أهلي ٢٠٠٢ أهلي ٢٠٠٢

«أهلي ٢٠٠٢» يواصل الزحف لقمة الدوري بمواجهة حلوان القبلية

أحمد بدرة الأربعاء، 20 فبراير 2019 - 12:58 م

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٢ غداً مع مضيفه حلوان القبلية، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن الجولة الثامنة من بطولة القاهرة الكبرى للقطاعات.

وحقق الأهلي، فوزاً ثميناً في الجولة السابقة على حساب الزمالك، في قمة البطولة، بهدفين مقابل هدف، ليقفز للمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى ١٣ نقطة، بفارق الأهداف عن الزمالك الذي تراجع للمركز الرابع بنفس عدد النقاط.

ويبتعد الأهلي بفارق ٦ نقاط عن المقاولون العرب صاحب الصدارة برصيد ١٩ نقطة، وبفارق ٣ نقاط عن إنبي الذي يحتل المركز الثاني برصيد ١٦ نقطة.

وفاز الأهلي في ٣ مباريات وتعادل في ٤ مباريات، حيث تعادل مع المقاولون العرب ١ - ١، ثم فاز على مصر الجديدة (ألماظة) بخماسية نظيفة، وتعادل مع إنبي سلبياً، وتعادل مع مركز شباب زينهم ١ - ١، وفاز على وادي دجلة ٨ -صفر، ثم تعادل مع النجوم ٢ - ٢، قبل أن يفوز على الزمالك ٢ - ١، مسجلاً ١٩ هدفاً مقابل ٥ أهداف في شباكه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٢ بالأهلي؛ ياسر محمدين مديراً فنياً، ويعاونه كل من أسامة زكي مدربا عاما، محمد فتوح مدربا لحراس المرمى، سيد عرفان الإداري، أحمد الحاجري طبيب الفريق، محمد فتحي أخصائي العلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.

الاخبار المرتبطة

رسالة من رئيس الزمالك إلى «جروس» رسالة من رئيس الزمالك إلى «جروس» الخميس، 25 أبريل 2019 12:56 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة