ياسر رزق والخشت يبحثان التعاون بين «أخبار اليوم» وجامعة القاهرة
ياسر رزق والخشت يبحثان التعاون بين «أخبار اليوم» وجامعة القاهرة


ياسر رزق والخشت يبحثان التعاون بين «أخبار اليوم» وجامعة القاهرة

مروة فهمي

الجمعة، 01 مارس 2019 - 02:34 م

 

استقبل الكاتب الصحفى ياسر رزق رئيس مجلس إدارة "أخبار اليوم"، الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، وتم خلال اللقاء، بحث سبل التعاون بين جامعة القاهرة و"أخبار اليوم" في المجالات التعليمية من خلال توقيع اتفاقية بين جامعة القاهرة و"أكاديمية أخبار اليوم" في مجالات الهندسة، والإعلام، وإدارة الأعمال.

كما تم بحث الترتيبات النهائية للنسخة الثانية لمؤتمر "التعليم في مصر"، والذي تنظمه جامعة القاهرة و"أخبار اليوم" الاثنين المقبل، انطلاقا من إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عام 2019 عاما للتعليم، وبهدف دعم المشروع القومي لتطوير التعليم.

وأعرب الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة "مؤسسة أخبار اليوم"، عن اعتزازه بالتعاون مع جامعة القاهرة منارة التعليم في مصر والشرق الأوسط، ولدورها الرائد في بناء مصر الحديثة، وتخريج علماء ومفكرين، مضيفا أن هذا التعاون يأتي كثمار لنجاح التعاون المشترك بين الجانبين.

من جانبه أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، اعتزازه بمؤسسة "أخبار اليوم" ودورها الريادي في التصدي لقضايا المجتمع، والذي يأتى امتدادا لرسالة مصطفى وعلي أمين الوطنية.

ورحب رئيس جامعة القاهرة، بالتعاون مع "أكاديمية أخبار اليوم" باعتبارها أحد الصروح التعليمية الكبيرة، انطلاقا من استراتيجية الدولة 2030، لإتاحة جودة التعليم وفقا للمعايير العالمية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة