سهير رمزي ومحمود قابيل
سهير رمزي ومحمود قابيل


في عيد ميلادها الـ69.. 11 معلومة عن سهير رمزي أبرزها زواجها التاسع

محمد طه

الأحد، 03 مارس 2019 - 11:08 ص

تحتفل الفنانة سهير رمزي بعيد ميلادها الـ69، حيث ولدت في 3 مارس 1950 في مدينة بورسعيد، واسمها الحقيقي سهير محمد عبد السلام نوح.. وتنشر "بوابة أخبار اليوم" معلومات عنها في عيد ميلادها أبرزها عن مشوارها الفني وزيجاتها.

 

1- ابنة الفنانة الراحلة درية أحمد، واسمها بالكامل سهير محمد عبد السلام نوح، ولدت يوم 3 مارس عام 1946م في محافظة بورسعيد.

 

2- ظهرت لأول مرة علي شاشة السينما وهي طفله لا تزال في السادسة من عمرها من خلال فيلم "صحيفة سوابق" عام 1956، ثم شاركت بعد أربع سنوات في فيلم "البنات والصيف".

 

3- عملت كمضيفه جوية ثم عارضه أزياء، إلا أنها وعادت مره أخرى إلى التمثيل من خلال فيلمي "الناس اللي جوه" و"ميرامار" عام 1969.

 

4- والدتها الفنانة درية أحمد قالت لها ذات يوم: لا تثقي بالرجال.. وكانت النتيجة أنها تزوجت كثيرا ولم تتعد فترة بعض زيجاتها الشهور القليلة.

 

5- تزوجت سهير رمزي مرات عديدة أكثر من 9 مرات، منهم 4 فنانين، وهم: والملحن حلمي بكر، ومحمود قابيل وفاروق الفيشاوي وإبراهيم خان، والأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود والحاج سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا، ورجل الأعمال السوري زكريا بكار، هي حاليا متزوجة من رجل الأعمال علاء الشربينى.

 

6- حينما تزوجت الملحن حلمي بكر كانت العصمة في يدها، ولم تستمر معه طويلا حيث كان السبب وراء طلاقهما تمسكها بعملها في مجال التمثيل بعد زواج استمر لأربع سنوات.

 

7- أعلنت مرة خطبتها من الفنان العالمي الراحل عمر الشريف ولم تتزوجه، وكذلك خطبتها للفنان يوسف شعبان لكنها لم تتزوجه.

 

8- خلال تصوير فيلم "ليلة الدخلة" مع عادل إمام جعلها تعيد تصوير أحد المشاهد في الفيلم لأكثر من 20 مرة بسبب الضحك المستمر على ملامحه.

 

9- تم تهديد سهير رمزي بالقتل حيث اتصل بها نفس الشخص الذي قتل الفنانة الراحلة وداد حمدي وهددها بالقتل عدة مرات ولكنه لم يتمكن من الوصول لمنزلها وقامت بإبلاغ الجهات المعنية بالأمر لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

10- توالت سهير رمزي بعد ذلك في تقديم مجموعة من الأعمال السينمائية، واشتهرت بأدوار الإغراء الجريئة في فترة السبعينات والثمانينات، ومن أبرز أعمالها السينمائية: "دموع صاحبة الجلالة" و"الدرب الأحمر" و"حتى لا يطير الدخان" و"عضة كلب" و"البنات عايزة أيه" و"رجل فقد عقله" و"مع حبي وأشواقي" و"وبالوالدين إحسانا" و"أنسات وسيدات" و"ثم تشرق الشمس"،ومسلسل "زينب والعرش".

 

11- في عام 1993م أعلنت سهير رمزي ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل، ولكنها عادت عام 2006م إلى الساحة الفنية مرة أخرى والتمثيل بالحجاب من خلال مسلسل "حبيب الروح".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة