تطبيقات جوجل درايف
تطبيقات جوجل درايف


موعد ظهور التصميمات الجديدة لتطبيقات «جوجل درايف»

كريم هلال

الجمعة، 15 مارس 2019 - 04:00 ص

 

تعمل شركة جوجل الأمريكية بثبات على تحديث تطبيقاتها الشهيرة Google Drive، حيث أعلنت الشركة في هذا الصدد بأنها ستُطلق تصميمها الجديد  يوم 18 من هذا الشهر الحالي، وفيه سيتم التقليل من الخلفيات البيضاء الناصعة، فضلًا عن ميزة التنقل السفلي، وشريط البحث المُوسّع ومُحوّل حساب جديد.

ووفقاً لموقع engadget المتخصص في الأخبار التقنية ، سيدعم تطبيق Google Drive لنظام التشغيل iOS و Android  بعلامة تبويب الصفحة الرئيسية الموجودة بإصدار الويب الآن، والتي تعرض الملفات التي يعتقد أنها الأكثر أهمية بالنسبة لك في الوقت الحالي.

ويعتمد قرار تحديد الملفات الأكثر أهمية على عدة عوامل، مثل آخر مرة قمت فيها بتحرير الملف، وكذلك الملفات المحددة التي يتم مشاركتها بشكل متكرر، بالإضافة إلى الملفات التي تصل إليها في أوقات محددة من اليوم .
 
وأصبح شريط التنقل السفلي للتطبيق أكثر سهولة ويجعل التبديل بين الأقسام الرئيسية والتي قمت بتميزها بنجمة والملفات المشتركة أكثر سهولة. 
 
وستظهر علامة تبويب أجهزة الكمبيوتر أيضًا على الجانب الآخر من محركات drive، إذا كنت قد قمت بنسخ ملفات احتياطية من جهاز كمبيوتر مرتبط بحسابك.
 
وسيكون Google Drive المعاد تصميمه متاحًا لجميع المستخدمين، على الرغم أن مستخدمي نظام iOS سيحصلون عليه أولاً، فلقد بدأت بالفعل في طرحه على أجهزة iOS ثم ستستكمل طريقها إلى أجهزة Android في 18 مارس.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة