هواوي p30 هواوي p30

قبل الإطلاق الرسمي في باريس..

فيديو| آخر تسريبات سلسلة هواتف هواوي P30

وائل نبيل الإثنين، 25 مارس 2019 - 10:09 م

نشرت شركة هواوي، 3 مقاطع فيديو، حول الميزات والتقنيات التي قد تقدمها سلسلة P30، والتي سوف تطلقها الشركة 26 مارس في باريس.

تضمن كل مقطع فيديو بعض من ملامح سلسلة الهواتف المرتقبة، فقد ألمح المقطع الأول حول هاتف P30، أن الهاتف يأتي بكاميرات مزودة بقدرات هائلة للتقريب أو الزووم، خاصة وأن هاتف Huawei P20 PRO قدم التقريب الهجين أو ما يعرف بـ 5x Hybrid Zoom  لأول مرة في هاتف ذكي، عندما أطلقته هواوي في أواخر مارس 2018. 

 

وجاء المقطع الثاني حول نمط التصوير الليلي من خلال هذا الفيديو، وأغلب الظن أن سلسلة هواتف P30 سوف تواصل الإرث الذي عرف به هاتف Huawei P20 Pro من أخذ صور استثنائية في ظروف إضاءة منخفضة عادة ما تتطلب كاميرا احترافية، فضلا عن تقنية تثبيت الصورة المدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي والذي يتعرف على الأجسام ويصحّح مظهر الصور وأي خلل ناتج عن التحرك أثناء التصوير أو  الضبابية التي تنتج عن ارتجاج اليد التي تحمل الجهاز أثناء التصوير.


وبحسب المقطع الثالث فمن الواضح أن هواوي تنوي تسمية سلسلة هواتف Huawei P30  سوف باسم  Super Camera Phone" ، ومن السهل التذكر أن هواوي قدمت خلال السنوات الماضية هاتف Huawei P20 Pro والذي قدم أول كاميرا لايكا ثلاثية 40 ميجا بكسل في العالم مزودة بقدرات الذكاء الاصطناعي متطورة AI Master. ونتساءل هنا ماذا بعد ستقدم هواوي في سلسلة هواتف P30.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة