جوائز في التميز الذكي بالمنطقة العربية  جوائز في التميز الذكي بالمنطقة العربية 

مصر تحصل على 6 جوائز في التميز الذكي بالمنطقة العربية 

عمر عبدالعلي الإثنين، 25 مارس 2019 - 11:36 م


حصدت مصر على 6 جوائز من جائزة التميز في المنطقة العربية في احتفالية أقيمت  تحت رعاية د. هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

حصدت الجائزة الأولى، هيئة تنمية الصادرات وتسلمها السفير خالد يوسف رئيس الهيئة، والجائزة الثانية حصلت عليها نيفين جامع الرئيس التنفيذي للمشروعات الصغيرة.

جاءت الجائزة الثالثة من نصيب رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس حكماء الوحدة الاقتصادية العربية عن دورة في إدارة الأعمال، والجائزة الرابعة حصل عليها شركة أرامكس شمال إفريقيا ، وحصلت مؤسسة صناع الخير على الجائزة الخامسة، فيما حصلت مؤسسة عينك في عنينا على الجائزة السادسة.

كما فاز بجوائز التميز للحكومات الذكية العربية ضمن توزيع جوائز التميز التي تشرف عليها أكاديمية التميز بدولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع مركز التدريب والبحوث والدراسات بمجلس الوحدة الاقتصادية التابع للجامعة العربية الذي يرأسه كلا من سلطنة عمان والبحرين وإمارة دبي وإمارة الشارقة، ومكتب النائب العام بدولة الإمارات.

حضر حفل التكريم غادة لبيب نائب وزيرة التخطيط، ويبار مكرزل الرئيس التنفيذي لأكاديمية التميز بالمنطقة العربية، ومحمد أبو العينين رئيس مجلس حكماء الوحدة الاقتصادية العربية، والسفير خالد يوسف رئيس هيئة تنمية الصادرات، وهشام الخليفة طلال الصباح وكيل وزارة النفط الكويتي، وهلال الحسيني الرئيس التنفيذي لمؤسسة المدائن، وجابي سمعان رئيس جمعية المزارعين.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة