جانب من الحضور
غدا| «القناة لمياة الشرب والصرف الصحي» تختتم فعاليات الأسبوع المائي
الأربعاء، 27 مارس 2019 - 02:50 م
تختتم شركة القناة لمياه الشرب والصرف الصحي، غدا الخميس، فاعليات الأسبوع المائي تحت عنوان "كل نقطه بتفرق"، ومن المقرر، أن يشهد حفل الختام حضور اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية.
وقال اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن فريق العمل يواصل نشاطة لليوم الرابع على التوالي ضمن الاحتفالات باليوم العالمي للماء.
ومن جانبها، قالت د.عبير خليل مدير عام الاعلام والعلاقات العامة بمنطقة القناة، إن اليوم الرابع تضمن تنفيذ دوري المياة ضمن الأنشطة الرياضية بمركز شباب الصفا بحي ثان، بالاشتراك مع مديرية الشباب والرياضة.
وتضمنت مباراة في كرة القدم، وحملات توعية للسيدات لإجراء صيانة للسباكة بالمنازل، وندوة وورش فنية، وتكوين أسرة مياه بمدرسة الإمام على ومدرسة الزهور الإبتدائية وندوة دينية بمسجد الشيخ زايد يحى ثالث لفضيلة الشيخ مصطفى درويش شهدها عدد كبير من رواد المسجد، بالإضافة إلى رسم جرافيتي علي أسوار المدارس حول ترشيد استهلاك المياة بالاشتراك مع الجهات الثقافية والأدبية والإعلامية والمصالح الحكومية والمراكز والأحياء والأوقاف والتربية والتعليم والكنيسة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
رابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2026
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات







