5 مواجهات بالحلقة الأول من الموس الأخير لـ Game of thrones 5 مواجهات بالحلقة الأول من الموس الأخير لـ Game of thrones

بالفيديو| Game of thrones يشهد 5 مواجهات مرتقبة بالحلقة الأولى للموسم الأخير

وليد الشربيني الإثنين، 15 أبريل 2019 - 08:36 م

يبدو أن الحلقات القادم بالموسم الأخير لمسلسل صراع العروش Game of thrones، ستحمل أكثر مما يتوقعه المشاهدون، إذ حقق المؤلف جورج ر.ر مارتن أغلب ما ينتظره المشاهدون من المواجهات واللقاءات المرتقبة بين الشخصيات.


المؤلف فاجئ الجمهور في الحلقة الأولى بخمسة لقاءات مرتقبة دفعة واحدة، كان أبطالها آريا ستارك ولها مواجهتان وجون سنو، وذا هاوند، وتيريون لانستر وسانسا ستارك، وجيمي لانستر وبران ستارك ودينيريس تارغريان وسام تارلي.


آريا وجون سنو 
أخيراً وبعد 6 أجزاء اجتمع جون سنو وأخته آريا ستارك، في وينترفيل، إذ كشفت لأخيها احتفاظها بالسيف الذي أهداه لها في أحداث الجزء الأول.

 

آريا ستارك وذا الهاون
المؤلف مارتين لم يكتف بلقاء واحد للمكافحة آريا، فجعلها تواجه مختطفها ورفيق طريقها التي توعدته بالقتل «ذا هاوند» بعد أن تركته يصارع الموت بعد أن هُزم في نزاله مع «بريان أوف تارث».

 



تيريون ستارك  لانسر وسانسا
تواجه سانسا ستارك زوجها السابق الذي تيريون الذي منعه كبريائه من إجبارها على اعتبار أن الزيجة حقيقية وامتنع عن الإنجاب منها.

 

جيمي لانسر وبران ستارك
جمعت الحرب المرتقبة مع السائرين الموتى أكثر من الأشقاء، إذ التقى أخيرًا جيمي لانستر بضحيته الذي القى به من البرج في الموسم الأول بران ستارك، والذي أصبحا كسيحا منذ هذا السقوط.

ديناريس وشاك تارلي 

مواجهة أيضا لم تكن في الحسبان طرفها هذه المرة أم التنانين بسام تارلي، الذي اكتشف أنهها قاتلة أبيه وأخيه حرقا بنار التنينـ بعد أن رفضا الخضوع لها.

الاخبار المرتبطة

«MBC مصر» تعلن عن خريطتها الرمضانية «MBC مصر» تعلن عن خريطتها الرمضانية الأربعاء، 24 أبريل 2019 01:40 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة