تحديث هواوي Dual-View Video تحديث هواوي Dual-View Video

فيديو| تحديث «Dual-View Video» لهواتف هواوي P30

وائل نبيل الجمعة، 10 مايو 2019 - 04:33 م

أصدرت شركة هواوي مؤخرا، تحديثا جديدا لهواتف هواوي P30 وP30 Pro، يحمل ميزة Dual-View Video، والتي سوف تتوفر من خلال تحديث هوتا.

وتتيح هذه الميزة التقاط مقطعي فيديو لنفس الحدث وبنفس الوقت، حيث أحد المقاطع يظهر كامل المشهد والآخر مشهد مقرّب، وتعمل هذه الميزة من خلال استغلال كاميرات عدة في الخلف سويا، حيث تلتقط الكاميرا في المنتصف مشهد عريض الزاوية، بينما تلتقط الكاميرا العلوية المشهد المقرّب.

وعند تفعيل هذه الميزة، تنقسم شاشة العرض إلى نصفين، شاشة لمشهد مقرب وأخرى لزاوية التصوير العريضة. ويعتبر هذا النمط، بفضل المنظورين الإثنين، مناسبا لتصوير حفلات ضخمة، مثل المباريات الرياضية والحفلات، حيث يستطيع المستخدمون تصوير الحدث والتركيز بنفس الوقت على لاعبهم المفضل.

يذكر أن هواتف هواوي P30 وP30 Pro لاقي نجاحاً كبيراً منذ الكشف عنها في باريس أواخر شهر مارس الماضي، حيث فاز هواوي P30 Pro بجائزة "أفضل هاتف ذكي للتصوير الفوتوغرافي" من قبل الجمعية العامة لجوائز الصور التقنية الصحافية (TIPA)، كما أن هواوي P30 Pro حقق نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112 بالاعتماد على كاميرته الرباعية الجديدة من لايكا.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة