رئيس الطائفة الانجيلية
نشاط مكثف لرئيس الطائفة الإنجيلية بالمنيا
الجمعة، 17 مايو 2019 - 07:17 م
افتتح الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، صباح ،اليوم الجمعة، "ملتقى الشباب الإنجيلي بشمال المنيا" بالكنيسة الإنجيلية ببني مزار.
وقدم كلمة خلال فعاليات اللقاء حول "الشباب بين الكنيسة والمجتمع التحديات والتأثير"، ودور الكنيسة في تغيير الظروف والبيئة لخدمة رسالة الإنجيل.
وشارك زكي رسامة شيوخ وشمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية بالناصرية، المنيا، والاحتفال بمرور ١٠٠ عام على تأسيس الكنيسة، كما شارك رئيس الإنجيلية باحتفال رسامة وتنصيب شيوخ وشمامسة جدد بكنيسة أبو جلبان ببني مزار المنيا، وتكريم المجلس الأول بالكنيسة.
شارك في فعاليات اليوم القس نادي لبيب، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس عزت عفيفي، راعي الكنيسة ببني مزار، بحضور كل من القس جون رشدي، رئيس مجمع المنيا الإنجيلي، والشيخ عصام واصف، رئيس مجلس الشيوخ، وعدد من قيادات ورعاة الكنائس الإنجيلية بالمنيا.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
السفير أشرف منير يمثل وزارة الخارجية في العيد الوطني لدولة الأوروجواي
رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس
كيف تشارك بمسابقة الرئاسة الأفريقية للشباب في الذكاء الاصطناعي والروبوتات؟
الأزهر للفتوى: بر الأب وطاعته وحسن صحبته من أعظم الأسباب الموصلة إلى الجنة
وزيرة التنمية: غلق وتشميع 34 محلًا غير مرخصاً وحث 65 منشأة لتوفيق أوضاعها
3 قطارات بضائع من الروبيكي إلى السخنة تمهيدًا لتصدير شحنات الجلود إلى السعودية
مدبولي: الحكومة حريصة على دعم وتشجيع قطاعي السياحة والطيران
وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري ترامب التطورات الإقليمية







