خالد يوسف وماجد المصري خالد يوسف وماجد المصري

فيديو| ماذا قال ماجد المصري عن المخرج خالد يوسف؟

محمد طه الأحد، 19 مايو 2019 - 08:40 م

حل الفنان ماجد المصري، ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، اليوم الأحد، عبر شاشة "القاهرة والناس".

وقال ماجد المصري إن خالد يوسف مخرج كبير وله فضل كبير عليه، كاشفا عن كواليس تعاونهما في فيلم "كلمني شكرا"، قال: «المخرج خالد يوسف عرض علي شخصية "صلاح معارك" في فيلم "كلمني شكرا" واقنعني بتجسيد هذه الشخصية التي كنت معارضا لها في البداية ولكنني وافقت عليها بعد ساندوتش سجق".

وأشار ماجد المصري إلى أن أجره في الأفلام ليس كبيرا، مؤكدا: "أنا فنان ولا أحصل على أموال في مشاركتي في الأفلام كضيف شرفط، موضحا أنه يريد حذف جميع مشاهد القبلات الساخنة في أفلامه مع خالد يوسف وفيفي عبده وشيريهان.

"شيخ الحارة"، هو برنامج حواري تستضيف "وهبة" من خلاله عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة في الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.
 
يذكر أن ماجد المصري، كان قد احتفل مؤخرًا، بعقد قران نجله المخرج "أحمد المصري"، على مهندسة الإلكترونيات "هند هيثم صادق"، وذلك بقاعة الروضة داخل مسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة، وحضر عقد القران أسرة العروسين وأصدقائهما، وكذلك عدد من الفنانين، في مقدمتهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان حسام الحسيني وزوجته.

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة