عادل إمام عادل إمام

من «الزعيم» لـ«عم بخ».. شائعات الوفاة تلاحق النجوم في رمضان

محمود مصطفى الإثنين، 03 يونيو 2019 - 12:21 ص

«ضريبة الشهرة».. كلمتان صارتا ملازمتين لترويج الشائعات عن نجوم الوسط الفني، ليس فقط فيما يخص الأعمال الفنية وعلاقات الفنانين بالسلب والإيجاب، لكنها مؤخرًا باتت مبررًا لترويج بعض الجمهور ورواد "السوشيال ميديا" خاصة؛ أنباء وفاة نجوم كبار لا زالوا على قيد الحياة.

خلال شهر رمضان، روجت 4 أخبار أثارت جدلا واسعا بين الجمهور، بدأت موجتها الأولى من مواقع التواصل الاجتماعي، ثم سرعان ما انتقلت إلى المواقع الإخبارية بالنفي تارة وطلب الدعاء باستقرار الحالة الصحية لأحدهم تارة أخرى.

الزعيم.. "موتوني تاني ولا إيه"

لا يمر احتفال بعيد ميلاد النجم الكبير عادل إمام، إلا ويتزامن مع إطلاق شائعة بوفاته، آخرها هذا العام، خاصة مع غيابه عن ماراثون دراما رمضان هذا العام، حيث ترددت شائعات حول وفاته بعد تدهور حالته الصحية، ونقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة.

"الزعيم" بخفة ظله المعتادة، خرج في تصريحات صحفية قبل يومين من ذكرى ميلاده التي توافق 17 مايو من كل عام، نافيًا ما يتردد عن تدهور حالته الصحية قائلا: "أنا صحتي زي الفل.. أنتوا موتوني تاني ولا إيه!"، ليقطع ألسنة مروجي الشائعات.



يوسف شعبان.. "بالحب هنعدي"

ومع انتصاف الشهر الكريم، بدأ الترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لوفاة الفنان يوسف شعبان، البالغ من العمر 87 عامًا، خاصة مع معاناته المتكررة خلال الفترة الماضية من عدة أزمات صحية، وخضوعه لعملية جراحية بالقلب، إلا أن الخبر ثبت أنه شائعة ليس لها أساس من الصحة.

نقابة المهن التمثيلية من جانبها، أصدرت بيانًا رسميًا على لسان نقيبها الفنان أشرف زكي، نفت فيه ما تردد عن وفاة "شعبان"، مؤكدًا أنه يتواجد في منزله ويحضر لعمل درامي جديد، سيخوض به الماراثون الرمضاني المقبل.

"زكي" أكد أنه تواصل مع الفنان يوسف شعبان عبر الهاتف وأطمئن عليه، لافتا إلى أن حالته الصحية جيدة ومستقرة، ويحضر لعمل جديد بعنوان "بالحب هنعدي" مع النجمة سميرة أحمد.

محمد نجم.. "ادعوا له بالشفاء"

صدمة جديدة أصابت جمهور الفن قبل أسبوعين، مع الترويج لوفاة نجم الكوميديا محمد نجم، حتى أن بعض المواقع الإلكترونية بدأت في نعيه، لكن بعد ساعات تكشفت حقيقة إصابته بجلطة دماغية نقل على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وانهالت تعليقات نجوم الفن على الخبر، خاصة مع تسريب صورة له من داخل المستشفى، طالبين من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل، وعودته لجمهوره ومحبيه، وأكد نجله "شريف"، أن حالته بدأت في الاستقرار ونجح الأطباء في إفاقته من غيبوبته بعد أيام من دخوله المستشفى، ولكن سرعان ما تدهورت حالته مرة أخرى ودخوله في غيبوبة مرة أخرى.



حسن حسني.. حجر شيشة يثبت: "صحته بومب"

آخر النجوم الذين طالتهم شائعات الوفاة خلال شهر رمضان، كان نجم الكوميديا حسن حسني، صاحب شخصية "عم بخ" الشهيرة في فيلم "اللمبي"، حيث تداولت شائعات منذ مساء السبت عن وفاته، إثر إصابته بأزمة صحية مفاجئة.

"فاطمة" ابنة نجم الكوميديا، حرصت على طمأنة الجمهور على صحة والدها، وكتبت عبر صفحتها على "فيسبوك": "والدي الفنان حسن حسني بخير وصحته كويسة الحمد لله وهو في بيته مش في المستشفي.. الواحد بقي مستغرب الناس بقت بتسلي صيامها بأذية الناس ونشر شائعات كدابة ولا أيه؟".

الفنان الكوميدي محمد هنيدي، لم يفوت الفرصة لممازحة جمهوره كعادته، ونفى الخبر على طريقته الخاصة، بنشر صورة تجمعه بـ"حسني" وهو يدخن "الششية"، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق عليها قائلاً: " عم حسن زي الفل وبيشرب شيشة كمان".


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة