محافظ أسوان يوجه بالأنتهاء من حصر المبانى التى تحتاج للطلاء
محافظ أسوان يوجه بالأنتهاء من حصر المبانى التى تحتاج للطلاء


محافظ أسوان يمنح مُهلة أخيرة لطلاء المنازل بـ «اللون الموحد»

مصطفي وحيش

الأحد، 23 يونيو 2019 - 02:46 م

شدد اللواء أحمد أبراهيم محافظ أسوان على ضرورة قيام رؤساء المراكز والمدن بالانتهاء من حصر جميع المبانى والعمارات السكنية والتى تكون واجهتها بالطوب الأحمر وتحتاج إلى دهانها بلون موحد.


جاء ذلك أثناء تفقد المحافظ لأعمال دهانات واجهة مبنى المحافظة، ووجه الشركة المنفذة بضرورة مراعاة الألوان المتفق عليها مع الالتزام بإزالة أي تشوهات بصرية أو عشوائية من أسلاك أو مواسير أو أطباق الدش لإبراز الشكل الجمالى لهذا المبنى المميز في طرازه المعماري .


ووجه المحافظ بضرروة إلتزام أصحاب العقارات والمقيمين فيها بتنفيذ أعمال الدهانات طبقاً لقانون البناء الموحد رقم 119 لسنة 2008 ، وخاصة أنه سيتم تحرير محاضر لأصحاب العقارات والشاغلين لها فى حالة عدم الإلتزام بدهان الواجهات بحيث يتم إعطاء مهلة أخيرة قبل وقف توصيل المرافق العامة.


بالإضافة إلى وقف إصدار أي تراخيص أو تصاريح للمخالفين عن ذلك ، لافتاً إلى أنه سيتوازى ذلك مع إلتزام المباني الحكومية بتنفيذ هذه التكلفات التى سيتم متابعتها أولاً بأول . علاوة على التنسيق مع أصحاب العقارات للإلتزام باللون الموحد وأيضاً التواصل مع المجتمع المدنى للتوعية بأهمية ذلك لإعادة الشكل الجمالى والنسق الحضارى للمبانى والعقارات وخاصة داخل المدن السياحية للمحافظة.  


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة