نكشف حقيقة الفيديو المتداول لخطف طالبة على «موتوسيكل» نكشف حقيقة الفيديو المتداول لخطف طالبة على «موتوسيكل»

فيديو| نكشف حقيقة الفيديو المتداول لخطف طالبة على «موتوسيكل»

أحمد عبدالفتاح الثلاثاء، 25 يونيو 2019 - 09:42 ص

حالة من الجدل أثارتها صورة نشرها شاب عبر صفحته على موقع "فيس بوك" لفتاة محمولة على دراجة بخارية يستقلها شابان، وفي هذا السياق، تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، التفاصيل الكاملة للواقعة من جميع أطرافها.

صاحب المنشور على الفيس بوك

قال صاحب المنشور إن الفتاة غائبة عن الوعي ومختطفة من قبل الشابين، وأنه قام بتصويرهما للقبض على المتهمين، وما زاد من حالة الجدل أن البعض ربطوا بين صورة هذه الفتاة وبين طالبة في الزقازيق التي اختفت منذ أيام ثم عادت إلى أهلها.

مختطفي الفتاة

وفي هذا السياق، تواصلت « بوابة أخبار اليوم»، إلى الشابين المتهمين بخطف الطالبة، ليفجروا مفاجأة مدوية، بأن نشروا صورة مع الفتاة، وأكدوا أنها اختهم الصغيرة وهي تعاني من إعاقة ذهنية، وأنهم كانوا في طريقهم لاصطحابها للمستشفى، ولصعوبة وجود مواصلات أجبر الأخوين على وضعها فوق دراجة نارية، والانطلاق بها مسرعين إلى المستشفى.

وأشار الشابين عبر فيديو قاما بنشروا منذ قليل، إلى أن الواقعة غير صحيحة وأن الفتاة شقيقتهم ولم يختطفوها كما تم نشره على صفحات السوشيال ميديا.

مصدر أمني
وفي سياق متصل، نفى مصدر أمني، ما تداولته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من إقدام شاب على إنقاذ فتاة، حاول شخصان اختطافها.

وأكد المصدر الأمني، أن تلك الواقعة لا يوجد لها أي دليل داخل أقسام الشرطة،  فلا يوجد محضر بالقسم ولم يجرِ تسليم أي فتاة ولا إلقاء القبض على أي أشخاص بكوبري محرم بك، فيما لم تصدر الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أي بيانات رسمية عن الواقعة حتي الآن.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة