الدكتور مجدى يعقوب
تمثال مجدى يعقوب جاهز للعرض بأسوان
حسين دسوقي
السبت، 29 يونيو 2019 - 12:26 م
قال الدكتور محسن سليم، مدرس النحت بكلية الفنون الجميلة بجامعة أسيوط، ومصمم تمثال الدكتور مجدى يعقوب، إن التمثال تم الانتهاء منه منذ شهرين، مشيرا إلى أنه جاهز للعرض بمحافظة أسوان.
وأضاف خلال مداخله هاتفية له ببرنامج صباح الورد، بقناة تن، أن التمثال ارتفاعه 150 سم ومصنوع من خامة الفايبر جلاس، بدون قاعدة واستغرق 100 ساعه عمل متقطعه على مدار 21 يوم، مشيرا إلى أنه قرر أن ينحت وجة التمثال ضاحكا لما رسمه الدكتور مجدى يعقوب من ابتسامات على وجوة كل المصريين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
«الأرصاد»: طقس اليوم معتدل رطب.. والعظمى بالقاهرة 34 درجة
أبو شامة: التحالف الاستراتيجي بين الولايات المتحدة وإسرائيل أكبر من أي خلاف
الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الأحد المقبل.. وتُحذر من ارتفاع درجات الحرارة
البث الإسرائيلية: واشنطن قد تطالب بانسحاب تدريجي من مناطق جنوب لبنان
متحدثة البيت الأبيض: لن نسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي
البث الإسرائيلية: المحادثات بين لبنان وإسرائيل ستركز على الانسحاب من الجنوب
«الصحة»: مبادرة رعاية الأطفال المصابين بالسكري توفر تدريبا عمليا للأسر للتعامل مع المرض
الأرصاد تكشف درجات الحرارة المتوقعة اليوم.. وتُحذر هذه المحافظات
هناء الشوربجي: محمد صبحي سبب نجاحي







