عزت أبو عوف عزت أبو عوف

فيديو| أفلام ندم عليها الراحل «عزت أبو عوف»

وجيدة عبداللطيف الإثنين، 01 يوليه 2019 - 12:09 م

رجل جذاب وأنيق وأسلوب راقي جعل ذلك من حوله عدد كبير من معجبين، بخلاف موهبته التي لن يأتي مثلها مرة آخرى داخل الوسط الفني، هو الفنان دكتور السينما المصرية  عزت أبوعوف، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم.


وترصد "بوابة أخبار اليوم " أعمال ندم عليها "دكتور السينما المصرية " .


صرح فى أحدي البرامج التلفزيونة أنه بالرغم النجاح الكبير الذي حققه "عزت أبو عوف" في أدواره الفنية إلا أنه يندم على تجربته في فيلميّ "أيظن" و"جيم أوفر"، فدوره في "أيظن" كان لشخص كفيف مغرم بالفنانة هالة فاخر، وقال أبوعوف في حوار تليفزيوني: "للأسف رغم أن الفيلمين عملوا نجاح جماهيري، بس دوري في أيظن مش كويس محبتش شكلي وطالع ببوكسر وأنا كنت أول سنة رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2006 طبعًا كان حاجة دمها تقيل".

أما دوره في فيلم "جيم أوفر" كان حينها يعاني أبوعوف من مرضه قائلًا: "ويمكن ده اللي خلى السبكي يختارني وعملت الدور وكنت وحش جدًا جدًا فالاتنين ندمان عليهم أوي".

وعلى جانب آخر ندم عزت أبوعوف لرفضه أداء دور الصحفي المثلي "حاتم رشيد" في فيلم "عمارة يعقوبيان"، عندما عرض عليه الكاتب وحيد حامد عمله قائلًا "محبتش الدور، ولا أن أولادي أو أحفادي رغم أنه تمثيل يشوفوني كده" وشكر في أداء الفنان خالد الصاوي لهذا الدور وأنه ممثل قدير، "بس بعدين ندمت ندم الأرانب أوي أوي".
 

يذكر أن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، أعلن وفاة الفنان عزت ابوعوف، عن عمر يناهز 71 سنة، بعد صراع كبير مع المرض، بإحدى مستشفيات منطقة المهندسين.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة