رئيس الطائفة الانجيلية
رئيس الطائفة الإنجيلية يرسم شيوخ وشمامسة جدد في كنيسة 6 أكتوبر
السبت، 31 أغسطس 2019 - 11:26 ص
شهد الدكتور القس اندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية الاحتفال برسامة شيوخ وشمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية في 6 أكتوبر حيث تم رسامة 3 شيوخ هم كرم اسكندر وهاني ميلاد وروبير نظمي وشماسين هما مودى متجلى وكيرلس جرجس تم وضع الأيدي عليهم أثناء الصلاة من جميع الحاضرين وأخذ العهود عليهم أثناء الرسامة.
شارك في الحفل كل من القس رفعت فتحي سكرتير عام السنودس وثروت سمير رئيس مجمع القاهرة راعى الكنيسة والقس محسن نعيم رئيس لجنة شئون القسوس بالسنودس والقس محيى زاهر رئيس لجنة القسوس بالمجمع والقس بشير أنور راعى الكنيسة الإنجيلية بالجيزة والقس تامر سعيد سكرتير مجمع القاهرة والقس سامح لطفي رئيس لجنة العمل الرعوي والكرازي.
كما شارك في الحفل كل من الشيوخ صموئيل باقي نائب رئيس السنودس ونبيل شنودة نائب رئيس المجمع وعصام واصف رئيس مجلس الشيوخ بالسنودس وجرجس نصري سكرتير مجلس كنيسة 6 أكتوبر.
القي القس اندرية زكى رئيس الطائفة خطاب الحفل بعنوان ثقافة الحياة المسيحية لا تعرف الموت ولا تعرف الدينونة وتعرف التوبة.
وقد وجه القس ثروت سمير راعى الكنيسة الشكر لقيادات الأمن على دورهم في حفظ الأمن بمدينة 6 أكتوبر.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
السفير أشرف منير يمثل وزارة الخارجية في العيد الوطني لدولة الأوروجواي
رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس
كيف تشارك بمسابقة الرئاسة الأفريقية للشباب في الذكاء الاصطناعي والروبوتات؟
الأزهر للفتوى: بر الأب وطاعته وحسن صحبته من أعظم الأسباب الموصلة إلى الجنة
وزيرة التنمية: غلق وتشميع 34 محلًا غير مرخصاً وحث 65 منشأة لتوفيق أوضاعها
3 قطارات بضائع من الروبيكي إلى السخنة تمهيدًا لتصدير شحنات الجلود إلى السعودية
مدبولي: الحكومة حريصة على دعم وتشجيع قطاعي السياحة والطيران
وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري ترامب التطورات الإقليمية







