عبدالقادر محمد على
صباح النعناع
وزارة الإسكان تبيع المقبرة بـ ١٣٠ ألف جنيه
عبدالقادر محمد على
السبت، 07 سبتمبر 2019 - 05:54 م
وزارة الإسكان تبيع المقبرة بـ ١٣٠ ألف جنيه وياريت تمليك، وإنما بعقد حق انتفاع لمدة ٢٠ سنة.. والميت اللى يماطل فى إخلاء التربة بعد انتهاء العقد يعرض نفسه لعقوبة الحبس والغرامة.. يعنى أحسن له ياخدها من قصيره ويقوم يلِفْ العضمتين بتوعه فى جورنان ويشوف له خرابة يموت فيها!
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة








دور إيجابى للمواطن «1»
نبيل فهمى.. والجامعة
الجيش المصرى .. القوة الضاربة
تصويت الكونجرس ضد ترامب!!
ابن البلد
مجلس النواب.. هل يناقش تعديل سن المعاش؟
أحمد هاشم يكتب: أفاعي «الإخوان» «17»
الأمين العام الجديد للجامعة العربية
استراحة أبو الغيط !