القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر
أندريه زكي يشارك في احتفالية رسامة شيوخ وشمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية العربية بنيوجيرسي
مايكل نبيل
الإثنين، 30 سبتمبر 2019 - 11:26 ص
شارك الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، أمس الأحد، باحتفالية الكنيسة الإنجيلية العربية بايست برونزويك بنوجيرسى بالولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة رسامة شيوخ وشمامسة جدد بالكنيسة.
حضر الاحتفالية عدد من أعضاء مجلس النواب المصري، منهم الأستاذة نادية هنري، والأستاذ ماجد طوبيا، وشاركت الأستاذة سميرة لوقا، رئيس أول وحدة الحوار بالهيئة القبطية الإنجيلية، والشيخ رضا البطل، شيخ الكنيسة الإنجيلية بالعبور، وعدد من قسوس وشيوخ الكنيسة الإنجيلية بنيوجيرسى ونيويورك.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
للمخالفين.. هذه الحالات تلغي طلب التصالح في مخالفات البناء
وزير المالية: نعمل على زيادة موارد الدولة.. ونستهدف نحو 4.1 تريليون جنيه
وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية
انطلاق التصفيات النهائية للمسابقة العالمية لطلاب الأزهر الوافدين والأجانب
الأوقاف تواصل فعاليات برنامج المساجد المحورية بـ3588 مسجدًا
نشرة «ران واي»| أبرز 10 تطورات في صناعة الطيران المدني خلال آخر 24 ساعة
وزير المجالس النيابية: موازنة العام المالي الجديد ترتكز على تنمية الثروة البشرية والصحة والتعليم
أول مزلقان سكة حديد يعمل بالطاقة الشمسية.. تفاصيل اجتماع "الوزير" مع عمومية "إرتراك"
محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بكوبري الليمون







