نجيب ساويرس ومحمد صلاح نجيب ساويرس ومحمد صلاح

«ساويرس» عن استبعاد محمد صلاح: «شوفوا الهبل»

عمر البانوبي الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 - 11:25 ص

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس على الأنباء المتداولة عن استبعاد الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، لمحمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، من المشاركة في المعسكر المُقبل للفراعنة.

 

وينطلق المعسكر الأول لمنتخب مصر في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل، يخوض خلاله المباراة الأولى للبدري مع الفراعنة أمام بوتسوانا، يوم 14 أكتوبر 2019 على إستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً.

 

وقال ساويرس عبر «تويتر» :"شوفوا الهبل ... قال هما اللى استبعدوه مش هو اللى اعتذر....يا عينى ....زمان صلاح عمال يعيط من الزعل علشان استبعد".

مكالمة البدري

تواصل حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر ومحمد بركات مدير المنتخب، مع محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي للاطمئنان على حالته الصحية ومعرفة مدى حالة الإجهاد التي يعاني منها بسبب ضغط المباريات المتلاحقة مع ناديه.

واطلع البدري وبركات على برنامج صلاح التدريبي وذلك لمراعاة برنامجه العلاجي لاسيما وأنه قد يحتاج إلى فترة راحة خلال المرحلة المقبلة حفاظا عليه من أي مضاعفات مستقبلا قد تؤثر على حالته الفنية.

ويدرس البدري قرارا جديدا بشأن محمد صلاح خلال معسكر المنتخب المقبل لخوض ودية بوتسوانا يوم ١٤ أكتوبر المقبل لضمان إراحة اللاعب والتخلص من حالة الإجهاد.

جاء ذلك في ظل الاستراتيجية الجديدة التي وضعها البدري بتكليف أفراد جهازه المعاون طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض بمتابعة دورية لحالة جميع اللاعبين المحترفين والتواصل معهم لحصر معدلات المشاركات ومراعاة ظروف كل لاعب على حدة ووضعها في حسابات الجهاز الفنى في مسألة الاستدعاءات الرسمية المقبلة.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021» بعد أن أوقعت القرعة منتخب الفراعنة في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة