رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد رسامة شيوخ جدد للكنيسة الإنجيلية بالجيزة
رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد رسامة شيوخ جدد للكنيسة الإنجيلية بالجيزة
الأحد، 13 أكتوبر 2019 - 09:58 م
شارك د.القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، في رسامة شيوخ جدد للكنيسة الإنجيلية بالجيزة، خلال احتفالية للكنيسة اليوم الأحد.
وقدم رئيس الطائفة خطاب الحفل عن "التماسك الروحي وضرورة التماسك المجتمعي"، قائلا: " استطاع السيد المسيح مواجهة الصراع الفكري والمجتمعي، وقام بتكوين جماعة التلاميذ من طبقات اجتماعية متنوعة، واستطاع أن يجمعهم ويبني بينهم انسجامًا الذي صنع منهم جماعة واحدة بالحب والالتزام والمسؤولية حتى استطاعت ان تغير العالم".
كما شارك في الاحتفالية القس نادي لبيب، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والدكتور القس ثروت قادس، رئيس الأكاديمية الدولية للحوار بسنودس النيل الإنجيلي، والدكتور القس بشير أنور، راعي الكنيسة، والشيخ عصام واصف، رئيس مجلس الشيوخ، والشيخ أسامة بولس، رئيس مجلس الشيوخ بمجمع القاهرة، والشيخ باهر نصحي، سكرتير مجلس الكنيسة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
السفير أشرف منير يمثل وزارة الخارجية في العيد الوطني لدولة الأوروجواي
رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس
كيف تشارك بمسابقة الرئاسة الأفريقية للشباب في الذكاء الاصطناعي والروبوتات؟
الأزهر للفتوى: بر الأب وطاعته وحسن صحبته من أعظم الأسباب الموصلة إلى الجنة
وزيرة التنمية: غلق وتشميع 34 محلًا غير مرخصاً وحث 65 منشأة لتوفيق أوضاعها
3 قطارات بضائع من الروبيكي إلى السخنة تمهيدًا لتصدير شحنات الجلود إلى السعودية
مدبولي: الحكومة حريصة على دعم وتشجيع قطاعي السياحة والطيران
وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري ترامب التطورات الإقليمية







