مرتضى منصور - كهربا
مرتضى منصور يشكو الأهلي بسبب «كهربا»
الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 - 01:23 ص
كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تقدمه بشكوى ضد النادي الأهلي بسبب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأبيض المنتقل إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وتابع مرتضى، عبر برنامج "الزمالك اليوم": "تقدمنا بشكوى ضد الأهلي لتحريضهم على رحيل كهربا".
ونفى مرتضى منصور ما تردد أن مسؤولي الزمالك يتواصلون مع كهربا لإعادته للفريق، مبينا أنه تسبب في عدة مشاكل خلال وجوده مع الزمالك، وافتعل أزمات مع زملائه في الملعب وغرفة خلع الملابس ومع المدير الفني للفريق.
وأختتم رئيس الزمالك أن عقد كهربا مع الزمالك سليم وموثق في اتحاد الكرة ولا يزال هناك 3 سنوات متبقية في عقده، هذا اللاعب مرتزق عكس طارق حامد المحترف.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة أوزبكستان أمام الكونغو.. بث مباشر
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة كولومبيا في مواجهة البرتغال.. بث مباشر
إنجلترا تتصدر وكرواتيا وصيفة.. ترتيب المجموعة الثانية عشرة بعد نهاية دور المجموعات
إنجلترا تهزم بنما بثنائية نظيفة وتنهي دور المجموعات في الصدارة
كرواتيا تهزم غانا وتحسم تأهلها إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026
كأس العالم 2026| تشكيل أوزبكستان أمام الكونغو
كأس العالم 2026| تشكيل الكونغو أمام أوزبكستان
كأس العالم 2026| تشكيل كولومبيا في مواجهة البرتغال
كأس العالم 2026| تشكيل البرتغال في مواجهة كولومبيا







