مرتضى منصور - كهربا
مرتضى منصور يشكو الأهلي بسبب «كهربا»
الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 - 01:23 ص
كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تقدمه بشكوى ضد النادي الأهلي بسبب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأبيض المنتقل إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وتابع مرتضى، عبر برنامج "الزمالك اليوم": "تقدمنا بشكوى ضد الأهلي لتحريضهم على رحيل كهربا".
ونفى مرتضى منصور ما تردد أن مسؤولي الزمالك يتواصلون مع كهربا لإعادته للفريق، مبينا أنه تسبب في عدة مشاكل خلال وجوده مع الزمالك، وافتعل أزمات مع زملائه في الملعب وغرفة خلع الملابس ومع المدير الفني للفريق.
وأختتم رئيس الزمالك أن عقد كهربا مع الزمالك سليم وموثق في اتحاد الكرة ولا يزال هناك 3 سنوات متبقية في عقده، هذا اللاعب مرتزق عكس طارق حامد المحترف.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة الأرجنتين والأردن.. بث مباشر
كأس العالم 2026.. «بث مباشر» انطلاق مباراة الجزائر والنمسا
كأس العالم 2026| تشكيل الأردن لموقعة الأرجنتين.. التعمري بديلا
كأس العالم 2026| تشكيل الأرجنتين الرسمي لمباراة الأردن.. ميسي على الدكة
كأس العالم 2026.. تشكيل النمسا الرسمي لمواجهة الجزائر
تشكيل الجزائر الرسمي أمام النمسا في كأس العالم 2026.. محرز يقود الهجوم
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة أوزبكستان أمام الكونغو.. بث مباشر
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة كولومبيا في مواجهة البرتغال.. بث مباشر
إنجلترا تتصدر وكرواتيا وصيفة.. ترتيب المجموعة الثانية عشرة بعد نهاية دور المجموعات







