رئيس الإنجيلية يشهد رسامة شيوخ وشمامسة جدد لكنيسة السراي بالإسكندرية
رئيس الإنجيلية يشهد رسامة شيوخ وشمامسة جدد لكنيسة «السراي» بالإسكندرية
مايكل نبيل
الأحد، 27 أكتوبر 2019 - 10:32 ص
شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، في رسامة شيوخ جدد لكنيسة السراي الإنجيلية بمحافظة الإسكندرية، أمس السبت. وقدم رئيس الطائفة كلمة الحفل، مهنئًا الشيوخ والشمامسة الجدد وشعب الكنيسة.
كما شارك في الاحتفالية القس نادي لبيب، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والدكتور القس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر وراعي كنيسة سيدي بشر الإنجيلية، والقس مايكل أنور، راعي الكنيسة الإنجيلية بالإبراهيمية ورئيس مجمع الدلتا، والقس جون يعقوب، راعي الكنيسة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
إقبال جماهيري على مونوريل للمشاركة في الاحتفالية الجماهيرية
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
الثانوية العامة 2026.. تعرف على توزيع درجات المواد الأساسية بعد إعادة الهيكلة
السفير أشرف منير يمثل وزارة الخارجية في العيد الوطني لدولة الأوروجواي
رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس
كيف تشارك بمسابقة الرئاسة الأفريقية للشباب في الذكاء الاصطناعي والروبوتات؟
الأزهر للفتوى: بر الأب وطاعته وحسن صحبته من أعظم الأسباب الموصلة إلى الجنة
وزيرة التنمية: غلق وتشميع 34 محلًا غير مرخصاً وحث 65 منشأة لتوفيق أوضاعها
3 قطارات بضائع من الروبيكي إلى السخنة تمهيدًا لتصدير شحنات الجلود إلى السعودية







