رضوان الأسمر - أحمد عبد العزيز - محمد أوليا
سميرة سعيدة تعبر بـ "رضوان الأسمر" لمرحلة العروض المباشرة
السبت، 02 نوفمبر 2019 - 10:11 م
أدى المتسابقون "رضوان الأسمر، أحمد عبد العزيز، محمد أوليا" المنضمون لفريق "سميرة سعيد" أغنية "والله ما يسوى" للمطرب "حسين الجاسمي"، خلال الحلقة الثانية من مرحلة المواجهات ببرنامج المسابقات الغنائي "thevoice".
وعلق "راغب" قائلاً "بيغنو حلو أوي اوي، وسمعت شكل جديد لأغنية عظيمة"، فيما قالت أحلام "متعتوني جدا، وبجد ياريتكم معايا في فريقي".
و وقع اختيار "الديفا" على المتسابق "رضوان الأسمر" بعد هذه المواجهة الصعبة التي كانت تجمع بين أقوى ثلاث متسابقين حسب قولها..
يذكر أن لجنة تحكيم برنامج ذا فويس "راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام".
مواجهة استثنائية تجمع رضوان الأسمر وأحمد عبد العزيز ومحمد وأوليا #فريق_سميرة #MBCTheVoice@samirasaid pic.twitter.com/s4On5n2M5Y
— MBC The Voice (@mbcthevoice) November 2, 2019
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو
محمد إمام وشيكو يحتفلان بالعرض الخاص لـ «صقر وكناريا» بالرياض
«المهن التمثيلية» تحيل فادي خفاجة للتحقيق وترفض اعتذاره
ياسمينا العبد: «أوقات بتحتاج حد يفرملك ويديك على دماغك»
سارة بركة تنضم لـ«مطلوب عائليا»بطولة كريم عبدالعزيز وياسمين صبري
مي عز الدين تتألق في أحدث ظهور لها| صور
شريف دسوقي يقدم ليلة حكي «ع الرايق» بمركز الحضارة ضمن المهرجان القومي للمسرح







