محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

نور الانجازات وعمى الكارهين

محمد الهواري

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 - 07:41 م

 

بناء الدول يحتاج لسنوات طويلة وفق استراتيجية تشمل كل المحاور.. ولكن أن يتم البناء فى مصر بهذه السرعة والدقة والاتقان فهو إعجاز لا يمكن لدولة ان تحققه فى هذا الوقت القياسى.. لقد أصبح لدينا أكبر شبكة من الطرق والكبارى والمحاور لدينا أيضا ١٤ مدينة جديدة تغطى احتياجات البلاد من الاسكان لعشرات السنين.. لدينا طاقة جديدة ضعف ما كان لدينا وأصبحت قادرة على توفير جميع الاحتياجات الصناعية والزراعية والمنزلية.. لدينا اكبر مشاريع انتاجية فى الزراعة والاسماك والصوب الزراعية وتنمية الثروة الحيوانية.
رغم كل ما تم انجازه فهناك المزيد.. انجاز جديد كل يوم فى الصناعة والخدمات والممرات المائية والثورة الرقمية ونقل التكنولوجيا الحديثة واقامة العديد من المناطق الصناعية الجديدة ونشر أكبر شبكة من المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير الرعاية الصحية وتطوير التعليم والتوسع فى الجامعات التكنولوجية والنهوض بالتعليم الفنى وإنشاء المزيد من المستشفيات وتطوير المستشفيات القائمة وتحقيق طفرة فى علاج فيروس سى وقرب الانتهاء من استئصاله.
الدولة تطبق أكبر شبكة من الرعاية الاجتماعية للفقراء ومحدودى الدخل وتطوير القرى الأكثر فقرا ونشر ثقافة العمل فى كل انحاء مصر لكى يشارك الجميع فى العمل والانتاج وتطوير المواقع السياحية وتحويل كورنيش الاقصر الى مزار سياحى حديث يعبر عن قدرة مصر والمصريين على مواجهة جميع التحديات.
شعب مصر الذى قاده زعيم وطنى فى أكبر ثورة للبناء والتنمية وتطوير العشوائيات وتوفير مساكن حديثة لسكانها هذا كله تم فى النور ويشعر به كل مواطن إلا الكارهون والحاقدون على الوطن والذين اصيبوا بالعمى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة