القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
مؤمن خليفة
مؤمن خليفة

بدون أقنعة

5 سنوات مع الرئيس

مؤمن خليفة

2019-11-23T06:49:11+02:00

من ينظر اليوم إلى مصر بعد خمس سنوات فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى سوف يفتخر بما قدم الرجل إلى وطنه فى كل المجالات.. هناك حركة عمران قوية فى كل ربوع مصر.. هناك عاصمة إدارية جديدة كانت فعلا حلما فأصبحت حقيقة تنتقل إليها الحكومة لتتخلص مصر من متاعب القاهرة القديمة التى تشكو من كثافة سكانية رهيبة وزحام شديد لم يعد يجدى معه أى إصلاحات وأيضا صورة حضارية جديدة لوطن يستعيد بريقه بعد مؤامرة 2011 التى أرادوها تغييرا كاملا لخريطة الشرق الأوسط التى بشرونا بها قبل سنوات بعيدة ونجحوا فى تحقيقها فى عدة دول عربية وفشلوا فى مصر.. ولم لا.. فقد كانت القاهرة دوما هى حائط صد لمختلف الغزوات وعلى أبوابها تحطمت غزوات المغول والصليبيين وغيرهم.. وقيض الله لهذا الوطن أن يخرج من بين أبنائه من قضى على هذه المحاولة وواجه بشجاعة ومعه جيش مصر العظيم كل محاولات التخريب وانتهى حكم الجماعة الإرهابية بعد سنة كبيسة كادت تضيع فيها مصر إلى الأبد.
انتشر العمران فى كل أرجاء مصر.. العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة والإسماعيلية الجديدة ومدن جديدة فى الصعيد.. عمارات على أعلى مستوى من التشطيب تحمل الخير لكل أبناء مصر.
وسوف يذكر التاريخ للرئيس عبد الفتاح السيسى أنه أول رئيس مصرى استطاع أن يواجه تغلغل العشوائيات واقتحم المشكلة ولم يواجهها بالمسكنات كما فعل سابقوه وإنما قام ببناء مساكن بديلة لساكنى العشوائيات لينتقلوا إليها فى خطوة حضارية عظيمة تحترم حقوق المصريين فى المسكن النظيف.. الدليل موجود فى مدينة الأسمرات التى أصبحت نموذجا يحتذى فى المدن الجديدة التى تستوعب سكان المناطق الخطرة.. لم يستطع أى مسئول فى مصر على مدى 60 عاما الماضية اقتحام هذا الملف المزعج جدا سوى الرئيس السيسى الذى اتخذ عدة قرارات جريئة بخصوص العشوائيات وأصبح فقراء المصريين ومحدودو الدخل يعيشون الآن فى بيئة نظيفة تماما وحظوا بأهمية كبيرة فى قائمة اهتمامات الرئيس.
الرئيس على مدى الفترة الرئاسية الأولى قام بإنجازات كبيرة وأطلق مشروعات قومية كبرى بعضها تم الانتهاء منه.. وفى الفترة الثانية هناك مشروعات كبيرة منها مشروع الضبعة الذى يساهم فى تحديث مصر الجديدة التى يتمناها لوطنه.
كما أطلق الرئيس مشروعات قومية كبرى فى المجال الزراعى.. ويعد مشروع الصوبات الزراعية من أهم المشروعات الجديدة فى مصر.
كما اهتم الرئيس السيسى بالطرق وأنشأ شبكة طرق حديثة تربط مختلف المحافظات بعضها ببعض وهى مشروعات عملاقة يتم تنفيذها بأحدث المواصفات العالمية نلمسها جميعا ونحن نرتاد هذه الطرق الجديدة.. هذه الإنجازات العظيمة فى مصر تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح وأن هناك رئيسا وطنيا يعشق تراب هذا الوطن وأنه يفى بالوعود التى قطعها على نفسه يوم انتخابه ومنذ اللحظة الأولى لتوليه رئاسة مصر.
كما أن ملف الضمان الاجتماعى توسع بشكل جيد فى عهد الرئيس السيسى وأصبح برنامج تكافل وكرامة يعمل فى جميع المحافظات وامتد إلى مناطق نائية لأول مرة ليضمن حياة كريمة لكل المواطنين.
فى عيد ميلاد الرئيس.. نقول له: سر على بركة الله ونحن معك فى حب مصر.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/2950722

 

Advertisements

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 



 

 




 

مشاركة