إزالة 64 حالة تعدى بشارع الطراد بمغاغة بالمنيا تمهيداً لرصفه
إزالة 64 حالة تعدي بشارع الطراد بمغاغة في المنيا
وفاء صلاح
الإثنين، 13 يناير 2020 - 12:39 م
تواصل الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا، جهودها في إزالة ورفع كافة حالات الإشغال والتعديات على حرم الطريق، يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، والذي شدد على تكثيف حملات رفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والحفاظ على حرم الطريق العام وتيسير حركة السير أمام المارة من المركبات والمواطنين.
وقال اللواء إيهاب زهني رئيس المركز، إنه تم إزالة 64 حالة تعد بشارع الطراد بالتعاون مع الجهات المعنية وباستخدام معدات الوحدة المحلية، وذلك تمهيداً لبدء أعمال إعادة تأهيل ورصف الشارع ورفع كفاءته.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط
محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات
انطلاق الدورة الثانية من مهرجان قنا الدولي للفنون والحرف التراثية
محافظ البحيرة تهنئ هاتفياً أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة
رئيس مياه سوهاج يتفقد أعمال تأهيل محطة غرب السطحية الإنجليزي
انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة







