فريق الهلال السوداني فريق الهلال السوداني

الهلال السوداني يصدر بيانًا هامًا قبل مباراة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

محمد عادل سالم الإثنين، 27 يناير 2020 - 11:16 م

أصدر مجلس إدارة نادي الهلال السوداني بيانًا، بشأن حكم مواجهة الأهلي المقبلة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأعلن الهلال السوداني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تقدمه باحتجاج إلى الاتحاد الإفريقي "كاف" اعتراضًا على إسناد مباراة الأهلي للحكم المغربي رضوان جيد. 

وجاء نص البيان
يبدي مجلس إدارة نادي الهلال امتعاضه الشديد إزاء التجاهل الذي أظهره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن تعيين الحكم رضوان جيد للمباراة الحاسمة أمام الأهلي المصري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، وإذ يبدي نادي الهلال أسفه لهذا الإصرار غير المبرر على تعيين هذا الحكم، لما حمل من ظلم واضح وضرر ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب قد تضر بنادي الهلال، ويؤكد مجلس الإدارة أنه قد رفع احتجاجًا للاتحاد الإفريقي إزاء قرار إسناد المباراة لهذا الحكم، مطالبًا بإصدار قرار بشأنه قبل مواجهة الأهلي المصري.

ويستعد الأهلي لموقعة حاسمة أمام الهلال السوداني في أم درمان، يوم السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية بـ10 نقاط، ويأتي الهلال السوداني ثانيًا بـ9 نقاط، بينما يحتل النجم الساحلي التونسي المركز الثالث بـ9 نقاط أيضًا، ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي الترتيب بنقطة وحيدة.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة