كابونجو كاسونجو
كاسونجو يوجه رسالة للاعبي الزمالك بعد أول مشاركة له
محمد عادل سالم
السبت، 01 فبراير 2020 - 08:53 م
حرص الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، على توجيه كلمة إلى الجهاز الفني وزملائه اللاعبين عقب تناول طعام الغداء عقب مواجهة الزمالك وأول أغسطس في أنجولا اليوم، حيث وجه لهم كاسونجو الشكر على المساندة بعد العودة لصفوف الفريق.
وأضاف كاسونجو أنه سعيد بأول مشاركة له مع الزمالك الذي يعشقه أمام أول أغسطس وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل أن يكون عند حسن ظن الجميع في الفترة المقبلة، متمنيا أن ينجح مع باقي زملائه في إحراز البطولات.
وتعادل الزمالك مع بطل أنجولا سلبيًا على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
زيكو: قدمنا مباراة للتاريخ أمام نيوزيلندا.. ونسعى لمونديال استثنائي
كأس العالم 2026.. ماذا قال حسام حسن بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا
طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي وحسام عبدالمجيد
شاهد ملخص وأهداف مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم 2026
موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
محمد صلاح: الجميع سيتذكر هذا الإنجاز
شاهد.. رقص واحتفالات لاعبي منتخب مصر في غرفة الملابس بعد الفوز على نيوزيلندا
للمرة الأولى في كأس العالم 2026.. حدث فريد لمصر أمام نيوزيلندا
كأس العالم 2026.. «الصدارة للفراعنة» ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على نيوزيلندا







