الطيار أشرف أبو اليسر والفنان محمد رمضان الطيار أشرف أبو اليسر والفنان محمد رمضان

شاهد| الطيار أشرف أبو اليسر: محمد رمضان فبرك فيديو قيادة الطائرة

أحمد السنوسي السبت، 08 فبراير 2020 - 08:02 م

كشف الطيار أشرف أبو اليسر، الذي تسبب  الفنان محمد رمضان في إيقافه مدى الحياة عن قيادة الطائرات، بعد أن نشر مقطع فيديو له يظهر فيه وهو جالس محل الطيار المساعد على متن طائرة خاصة لإحدى شركات الطيران، عن مفاجآت جديدة بشأن واقعة قيادة محمد رمضان للطائرة.

 

وقال أبو اليسر، إن الفنان محمد رمضان، طلب منه أن يلتقط صورة تذكارية لكي يعرضها على ابنه، مشيرًا إلى أن الطائرة كانت خاصة وكان على متنها 8 ركاب فقط.

 

وأضاف الطيار أشرف أبو اليسر، خلال فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه عندما ذهب مساعد الطيار إلى الحمام، فوجئ بوجود الفنان محمد رمضان بجواره يطلب منه التقاط صورة كي يريها لنجله، موضحًا أنه وافق بشرط عدم نشر.

 

وتابع أن الذي حدث من الفنان أنه نشر الصورة دون علمه  ونشر الصورة في مقطع فيديو مع أغنية، مؤكدًا أن الذي حدث خطأ كبير لأنه يخالف جميع الأعراف والقوانين، قائلا: "إنه ينزل فيديو متفبرك بالمنظر ده وأن في واحد بيحلف أن محمد رمضان هو اللي سايق الطيارة غير صحيح بالمرة.. نحن نطير بالطيارة ولا نسوقها".

 

وأوضح الطيار أن الذي قام به الفنان محمد رمضان، تسبب في أذى كبير لعدد من الأشخاص، قائلا: “رمضان قفل بيوت كتير وأنا لما قولتله اللي عملته ده هيتسبب في أذى ناس كتير قالي متقلقش خالص الموضوع تحت السيطرة وأنا ليا ناسي هتكلم معاهم ومتقلقش”.

 

واستكمل أن الموضوع أصبح رأي عام بين يوم وليلة، فكان قرار الوزارة بإيقافي نهائي ومدى الحياة عن الطيران.

 

وفي وقت سابق، أثار مقطع الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان، على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو على متن طائرة خلال ذهابه إلى مدينة الرياض لإقامة حفل غنائي، جدلا كبيرا.

 

وظهر رمضان وهو يدخل في غرفة القيادة بالطائرة، في حين أكد الشخص الذي يقوم بتصويره: ”والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي”.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة