ملتقى لتوظيف الطلاب والخريجين بجامعة مصر للعلوم ملتقى لتوظيف الطلاب والخريجين بجامعة مصر للعلوم

بالتعاون مع وزارة الشباب..

ملتقى لتوظيف الطلاب والخريجين بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

مروة فهمي الأحد، 23 فبراير 2020 - 10:32 ص

نظمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ملتقى توظيفي للطلاب من مختلف الكليات، وذلك تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.
افتتح الملتقى الدكتور محمد العزازي رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور الدكتور عمرو الليثي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مختار الظواهري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من عمداء الكليات المشاركة في ملتقى التوظيف.
وصرح الدكتور محمد العزازي أن الملتقى شاركت فيه 65 شركة متخصصة بهدف تدريب الطلاب ومساعدة الخريجين على معايشة واقتحام سوق العمل للتعرف على الحياة العملية، وأضاف أن هذا الملتقى يأتي من منطلق استهداف الجامعة من خلال استراتيجيتها تقديم الدعم والرعاية التعليمية والمهنية لطلابها سواء أثناء فترة الدراسة أو عقب تخرجهم.
من جانبه قال الدكتور عمر الليثي نائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا إن الملتقى شهد مشاركة عددا من كليات الجامعة هي : «العلوم الصيدلية والتصنيع الدوائي - طب وجراحه الفم والأسنان - التكنولوجيا الحيوية -العلاج الطبيعي - تكنولوجيا المعلومات – الهندسة».
وأضاف أن أهمية الملتقى تتمثل في أن تخصص الشركات المشاركة فيه يخدم مصلحة الطلاب والخريجين أيضاً، مثل توافر شركات دوائية ومصانع بها قطاعات هندسية متعددة ومستشفيات لطلاب كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان.

 

 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة