close
أحمد المتولي إبراهيم أحمد المتولي إبراهيم

مصري بـ7 أرواح.. مات بكورونا ثم أصيب بالفيروس في كندا!

إسراء كارم السبت، 21 مارس 2020 - 07:32 م

فوجئ مواطن مصري، بأنه يتصدر أخبار الماصبين بفيروس كورونا، موأنه أول مصري يصاب بالفيروس المستجد، كما تم إشاعة خبر وفاته، قائلا: «إن زوجته أرسلت له رسالة على الهاتف أثناء تواجده في لقاء داخل مكتبه، إلا أنه لم يهتم معتقدا أنها رسالة عادية».

 

وقال المواطن أحمد المتولي إبراهيم: «إن زوجته حاولت الاتصال به أكثر من مرة، مما أثار قلقه ودفعه للرد، فسألته إن كان شاهد الرسالة التي أرسلتها له، فأخبرها بعدم رؤيته لها».

 

ووجد الشاب أحمد، صورته على إحدى القنوات الفضائية المشهورة التي تفيد بأنه أول مصاب في مصر بالكورونا، وأن الفيروس انتقل له عن طريق سيدة يتم البحث عنها الآن خوفا من نقلها الفيروس لأشخاص آخرين، قائلا: «في لحظة بقيت موبوء وبقيت خاين».

 

واستكمل أنه في حين محاولة استيعابه لما يحدث، وجد خبرا في إحدى المواقع الإخبارية فيه: «اكتشاف الصحة لأول حالة كورونا في مصر» مع صورته، وخبر آخر: «الصحة تعلن إصابة أول مصري قادم من صربيا بفيروس كورونا» مع صورته أيضا.

 

وتابع أن اشهر مدوني موقع «تويتر» والذي يدعى إيدي كوهين، كتب خلال تغريدة له: «كندا تسجل إصابة لشخص جاء من مصر قبل أيام» مع صورته، كما وجد في خبر آخر «مصر تعلن عن أول حالة وفاة بفيروس كورونا » مع نفس الصورة الخاصة به.

وأنهى ما حدث معه، موضحا أن الصورة كانت خلال إجراءات الكشف الوقائية داخل المطار، معقبا في سخرية: «البقاء لله».

 


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة