اشعال النيران بسيارتين اشعال النيران بسيارتين

حبس صيدلي المنوفية 6 أشهر لتورطه في حرق السيارات

سهام فودة الأربعاء، 25 مارس 2020 - 12:07 ص

قضت محكمة أشمون بالمنوفية، حبس الصيدلي "أحمد.ص.ف"، ستة أشهر وكفالة ثلاثة الاف جنيه، لتورطه في إشعال النيران بسيارتين، بقرية شنواي التابعة لدائرة المركز، إحداهما مملوكة لتاجر والأخرى لطبيب.

 

وترجع وقائع الحادث لورود بلاغ للواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية من مأمور مركز أشمون، يفيد تلقي وحدة الدفاع المدني بلاغًا باشتعال النيران بسيارتين، ملاكي، بقرية شنواي، التابعة لمركز أشمون، في وقت متأخر من الليل قبل صلاة الفجر بنصف ساعة، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الدفاع المدني، لمحاولة السيطرة على الحريق وعدم امتداده للمنازل المجاورة. 

 

وبالانتقال والفحص تبين أن الحريق نشب داخل سيارة ملاكي، ماركة بيجو 504، ملك " خ. ع. ن " 52 عامًا، تاجر ، واحتراق جميع محتوياتها، كما امتدت النيران إلى سيارة نجل عمه، ماركة هيونداي ملك مقدم طبيب بالقوات المسلحة.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لمعرفة ملابسات الحادث والتوصل إلي الجناة، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بعدد من المحلات التجارية بالقرية ومنطقة وقوع الحادث، وأسفرت التحريات عن قيام "أحمد.ص.ف" صيدلي بنفس القرية ،بالتحريض علي حرق السيارتين من خلال محاولة إغرائه لعدد من المسجلين خطر والخارجين علي القانون ، الذين سبق اتهامهم بوقائع مماثلة مقابل مبالغ مالية.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة