صورة تعبيرية صورة تعبيرية

حظك اليوم| توقعات الأبراج 30 مارس 2020

منى إمام الإثنين، 30 مارس 2020 - 05:17 ص

تقدم خبيرة الأبراج بسمة حنافي، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي.

الحمل
تبدأ بتقبل الآخرين كما هم وليس كما تريد أنت فأنت قادر على إقناع الآخرين وتمتلك إرادة للتواصل مجدداً مع المحيطين من حولك سواء أكان عملياً أو شخصياً.

الثور
أنت تستوعب غيرك اليوم بشكل غير مألوف ,تقدم المساعدة مهمة لمن حولك فالآخرين من حولك يدعمون قراراتك وأعمالك ويضعونك في المقدمة تتلقى تأييد.

الجوزاء
إذا شعرت أحياناً بالتعب أو الضجر أو عدم الانتماء فكن إيجابياً واقترب دائماً من الأشياء التي تحبها ولا تنظر بمنظار اليوم وقل لنفسك إنني أعمل وأتحمل وأصبر لأجل الأيام الآتية.

السرطان
تكثر المسؤوليات والواجبات وتتراكم المشاكل الصغيرة والمزعجة انتبه للصحة وقد تكثر الأعمال وتتبعثر الاتجاهات فحدد هدفك لأن الوقت قد يرتد سلبًا عليك.

الأسد
الأهم اليوم أنك تأخذ حقك وقد يكون شهر لرد اعتبارك في العمل أو إلى اعتزازك بمواهبك وإنجازاتك فهي مصدر فخرك.

العذراء
المشكلة اليوم في كلامك الهجومي وإحساسك بالغيرة وهذا قد يغير علاقاتك مع الأصدقاء وقد تزعجك خيبة أمل بسبب كذب أحد المحيطين بك في أمر صغير مما يجعلك تفكر وتحسب الأسوأ.

الميزان
أنا أنبهك تنبيهاً إيجابياً إلى أن كل رابط جديد عاطفي تشعر به هذا الشهر سيظل إلى الأبد لأنه صادق وبني على أسس ثابتة وإذا كنت تصالح الشريك فعاتبه واشرح له مشاعرك بصدق.

العقرب
أنصحك أن تدخر قدر الإمكان أو أن تفي ديونك أو تدفع مستحقاتك لتدخل الشهر القادم دون إرباكات مالية.

القوس
تظهر اليوم ثقة بالنفس وتجذب أنظار الآخرين و ربما تنهال عليك دعوات تسعدك لأنك تعيش تغيرات عميقة بحيث أنك لن تعرف نفسك فأنت نشيط ومشرق وقد تفكر بإنجاز أعمال جديدة.

الجدي
قلبك يدلك على الحقيقة لدرجة أنك تشعر تماماً بمن يسيء لك ولكن تتضايق أكثر من ابتسامة في وجهه كأنه مثال للبراءة.

الدلو
عبر عن نفسك في لقاءات مع الأصدقاء تحمل لك السعادة فهذه فترة مناسبة وواعدة لأنك توطد صلاتك وتقرب القلوب منك فأنت مبادر وإيجابي و تشعر بالقوة والتفاؤل.

الحوت
اترك من لا يهمك أمره يعيش كما يريد بدون تدخلك فأنت لن تصلح العالم فلا تسمح للشك أن يدخل نفسك و كن حسن النية بالآخرين ولكن تأكد من نواياهم.
 



الاخبار المرتبطة

حظك اليوم| توقعات الأبراج 14 يوليو 2020 حظك اليوم| توقعات الأبراج 14 يوليو 2020 الثلاثاء، 14 يوليه 2020 12:12 ص

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة