اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

تطهير مشروع الرصف والمعديات النهرية ومواقف السيارات بأسيوط 

محمود مالك الأربعاء، 01 أبريل 2020 - 05:00 م

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن حملات التعقيم والتطهير مستمرة على القطاعات الخدمية بمراكز وقرى المحافظة، كالمدارس والمعاهد الأزهرية ودور العبادة ومحطات السكك الحديدية ومواقف السيارات وماكينات الصراف الآلي والمديريات الخدمية والمنشآت الحكومية وغير الحكومية.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية، وقرارات رئيس مجلس الوزراء، بشأن خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأضاف المحافظ، أن نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة، قد ترأس حملات التعقيم والتطهير بمراكز الشمال فضلاً عن تعقيم وحدة مشروع الرصف التابع للمحافظة فضلاً عن مواقف السيارات والمعديات النهرية، بالتنسيق مع الجهات المعنية، للحماية من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى التنسيق بين كافة الجهات المعنية بمراكز وقرى المحافظة.

كان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط؛ قد كلف المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ بالإشراف والمتابعة على حملات التعقيم والتطهير بمركز أسيوط وحيي شرق وغرب، والمهندس محمد عبد الجليل النجار السكرتير العام على مراكز الجنوب، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد على مراكز الشمال.

وحث المحافظ؛ المواطنين على الالتزام بالمنازل وعدم النزول والبقاء في المنازل قدر الإمكان إلا للضرورة ومنع التجمعات بالتنسيق بين المحافظة ومديرية أمن أسيوط والالتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن، حفاظاً على حياتهم وحياة المواطنين وتجنبا لنشر العدوى بالفيروس، والحد من انتشار الفيروس، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والابتعاد عن أماكن التجمعات.

وأشار المحافظ إلى استقبال جميع شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل "الواتساب" (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) في حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة، لمواجهة أية طارئ، وتلقي شكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها وإطلاع المواطنين على حقيقة الموقف وكيفية التعامل معه.

يذكر أن المحافظ، كلف المهندس محمد عبد الجليل النجار، سكرتير عام المحافظة، بمتابعة والإشراف على تنفيذ وتجهيز مقرات ومنافذ جديدة لصرف معاشات شهر أبريل، بالتنسيق مع الجهات المعنية ورؤساء مراكز وأحياء وقرى ونجوع.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة