منصور الجمال منصور الجمال

شاهد ماذا قالت ليلي علوي في وفاة منصور الجمال

نورهان نبيل الثلاثاء، 07 أبريل 2020 - 12:16 م

بكلمات مؤثرة ودعت عدد من النجمات رجل الأعمال منصور الجمال والذي توفي أمس بعد إصابته بفيروس كورونا، ويأتي في مقدمتهن طليقته ليلى علوي.

وكتبت ليلى علوي من خلال حسابها على إنستجرام :"إنا لله وإنا إليه راجعون، أدعو بالرحمة والمغفرة لرجل الأعمال د. منصور الجمال الذي وافته المنية، ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقائه الصبر والسلوان"

ونشرت لطيفة صورة تجمعه به وكتبت من خلال حسابها على "إنستجرام" :" الله يرحمك يا منصور .... الله يرحم روحك الجميلة كنت أخ و صديق عزيز ربنا يصبر أهلك و أحبابك .. إنا لله و إنا اليه راچعون منصور الجمال في ذمة الله" كما نشرت فيفي عبده صورة له عبر حسابها على "إنستجرام" وكتبت :" : "انا لله وانا اليه راجعون رجل الأعمال منصور الجمال في ذمة الله الرجاء الدعاء له".

وقالت يسرا من خلال حساباتها على السوشيال ميديا :" البقاء لله" ‫إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى الله.. هتوحشني يا صديقي العزيز هفضل فكراك بقلبك الطيب وسيرتك الحلوة، هنفتقدك جميعا يا أجدع صديق وأخ.. ربنا يصبرنا على فراقك.. عزائي لعائلة الجمال وجميع أفراد أسرته. و إنا لله وإن إليه راجعون" ونشرت منة فضالي  صورة له على الفيسبوك وقالت :"البقاء لله صديقي المحترم منصور الجمال  مع السلامة  يا صاحبي".


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة