جريج كلارك رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم جريج كلارك رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

رئيس الاتحاد الإنجليزي يكشف مصير «البريميرليج»

محمد عادل سالم الثلاثاء، 07 أبريل 2020 - 08:43 م

كشف جريج كلارك، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أنه من الممكن ألا يتم استكمال البريميرليج في الموسم الجاري الذي توقف بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتابع كلارك  "نحن ملتزمون بإنهاء الدوري الإنجليزي وعلى الرغم من رغبتنا، إلا أننا قد لا نتمكن من إنهاء الموسم لأن كرة القدم الآن ليست أولويتنا"، مضيفا "حياة الإنسان والصحة العامة هي كل ما نفكر فيه، وسنفعل ذلك بتوجيهات الحكومة".

وأضاف رئيس الاتحاد الإنجليزي "تواجه كرة القدم كارثة مالية أبعد من الخيال لأولئك الذين يديرونها، وسيتبع هذا الوباء عواقبه الاقتصادية وستعاني جميع قطاعات الأعمال، لا شك في ذلك"، وتابع "يعاني اتحاد الكرة من العواقب المالية الشديدة للوباء، حيث أن الخسائر يمكن أن تصل إلى 150 مليون جنيه استرليني على مدى العامين المقبلين، نحن نواجه خطر فقدان الأندية والبطولات مع انهيار الاقتصاد".

وأكمل كلارك قائلا "إن تخفيضات الأجور سوف تفسح لنا الوقت لنفهم بشكل كامل مدة التوقف وكيفية تأثيرها الاقتصادي علينا"، ويجب أن تكون لدينا خطة لضمان عدم تدمير كرة القدم الإنجليزية في حالة إلغاء هذا الموسم، مما سيؤدى إلى إصابة الموسم المقبل بالدمار الاقتصادي".



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة