بنك مصر بنك مصر

بنك مصر يوضح حقيقة احتساب فائدة على تأجيل أقساط القروض ومديونيات البطاقات الائتمانية

شيماء مصطفى الأربعاء، 08 أبريل 2020 - 12:09 م

أعلن بنك مصر، قيامه بتأجيل الأقساط الخاصة بكافة أنواع القروض، نفاذاً لمبادرة البنك المركزي المصري، بشأن بتأجيل أقساط كافة القروض بمختلف أنواعها لمدة 6 أشهر اعتبار من شهر مارس.

وقام بنك مصر، بتأجيل سداد جميع الأقساط والمستحقات لمدة 6 أشهر لكل عملائه الحاصلين على قروض التجزئة المصرفية، وبطاقات الائتمان، وقروض المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الكبرى وفقاً للشروط المعمول بها.

 وأوضح بنك مصر، أنه طبقاً لمبادرة البنك المركزي لتأجيل سداد أقساط القروض والبطاقات الائتمانية، يلتزم البنك بعدم فرض أي غرامات وعمولات تأخير على التأجيل، على أن يتم احتساب سعر العائد المطبق (سعر الفائدة) على القروض وفقاً للعوائد المتعاقد عليها قبل صدور التعليمات عن فترة تأجيل سداد المستحقات، وأقساط القرض ومديونيات البطاقات الائتمانية.

يأتي ذلك في ظل الظروف الدقيقة التي يمر بها العالم ومصر حالياً، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد والذي تم إعلانه كجائحة عالمية «وباء»؛ يجب أن تتكاتف جميع الجهود مع الدولة المصرية والتي تتعامل مع الأزمة بكل مهارة وحرفية وتبذل كل المستطاع لتقديم يد العون للمواطن المصري لمواجهة الفيروس المستجد، وحرصاً من بنك مصر على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة