أحمد شاهين
أحمد شاهين


أحمد شاهين يورط مصطفى خاطر في وصلات أمانة بأحداث «عمر و دياب»

أحمد السنوسي

الجمعة، 17 أبريل 2020 - 06:36 م

 

يشارك الفنان أحمد شاهين في مسلسل "عمر و دياب " لكل من النجم مصطفي خاطر وعلي ربيع والمقرر عرضه علي أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل .

كشف شاهين عن شخصيته بأنه يدعي شاونزي وتدور محور دوره حول علاقاته المتعددة بمجموعة من الفتيات والتي تندرج تحت إطار الشهامة وغيرها . 

أضاف شاهين بأن تجمعه الصدفة أكثر من مرة مع دياب والذي يجسد هذه الشخصية الفنان مصطفي خاطر ليحدث تغير كامل برد فعل كوميدي من قبل خاطر إمام جمال وانوثه أصدقاء شاهين وذلك في إطار كوميدي وغيرها من الأحداث . 

تدور أحداث مسلسل "عمر ودياب" حول مجموعة من المواقف الكوميدية إلا وهي معاناة بطلى العمل من قله الدخل ويتسبب ذلك تورطهم في إمضاء وصولات أمانة والذي يصل عددهم الي 24 وصل وهو ما يجعلهم يعملان فى وظائف مختلفة لتسديد الديون.

حلقات العمل منفصلة وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه نجمي المسلسل وذلك في إطار كوميدي بحت .

جدير بالذكر بأن مسلسل "عمر ودياب" بطولة الفنان مصطفي خاطر ، علي ربيع ، محسن منصور ، محمد محمود ، نهال عنبر ، كارولين عزمي ، أحمد شاهين وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف ونذكر منهم الفنان صلاح عبد الله ، أحمد فتحي ، ويزو ، المذيعة يسرا مصطفي وغيرهم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار فاروق هاشم ومصطفي عمر وإخراج معتز التوني.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة