«كلاكيت تاني مرة».. تأجيل شم النسيم منذ 74 عاما بسبب الكوليرا
«كلاكيت تاني مرة».. تأجيل شم النسيم منذ 74 عاما بسبب الكوليرا
إيمان طعيمه
الإثنين، 20 أبريل 2020 - 09:47 ص
لم تعد هذه المرة الأولى لتأجيل احتفالات شم النسيم، فقد تم تأجيله منذ 74 عاما بسبب انتشار وباء الكوليرا، وكان تزامنا أيضا مع دخول شهر رمضان.
وعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى المصرية، صورة من مجلة أخر ساعة قديما عن تأجيل احتفال شم النسيم في هذا العام.

الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
لماذا يرتدي ميسي ورونالدو شارة «الإرث» في كأس العالم 2026؟
«ابنة عظيمة».. منشور ترامب الغامض يثير تساؤلات حول امرأة غامضة
بلد أوروبي يفرض قيودا على المظلات في الشواطئ لهذا السبب
رياضة خارج المألوف.. اليوجا فوق الأفيال تُثير الجدل
دراسة تكشف الوجهات الشاطئية الأقل ازدحاما في العالم خلال 2026
كتاب جديد يزعم أن الأميرة ديانا كانت معجبة سرًا بالأمير أندرو
بسبب مياه الصنبور.. سائحة تخسر دعوى قضائية ضد فندق خمس نجوم
منع الصنادل في وجهة سياحية شهيرة.. والغرامة تصل إلى آلاف الدولارات لهذا السبب
وداعا لأسطورة الغابة.. نفوق شجرة البلوط الأشهر في بريطانيا| ما قصتها؟







