فيديوهات مستشفي العزل بالمدينة الجامعية بطنطا
فيديوهات مستشفي العزل بالمدينة الجامعية بطنطا


مدير مستشفي المنشاوي العام بطنطا: سأسلك الطرق القانونية لعودة حقي

فوزي دهب- أحمد أبورية

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 - 02:45 ص

أكد الدكتور متولي ابورية مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا، وجود تناقضات في البيان الصادر عن محافظة الغربية بخصوصه والمتمثل فيما ذكر بمخالفته الإجراءات الاحترازية الخاصة لمكافحة فيروس كورونا طبقا لتعليمات وزارة الصحة.

وجاء ذلك عقب صدور قرار محافظ الغربية برفع الإيقاف عنه على خلفية أزمة الفيديوهات التي شهدتها مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بطنطا وقيام محافظ الغربية بإصدار قرار بإعفاؤه من منصبه كمدير للمستشفى

وتابع: "يتنافى ذلك تمامًا مع الواقع في مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بطنطا حيث إن نسبة الشفاء للمرضي كبيرة جدا بالمستشفي واحتفل الاطباء والتمريض بتحول نتائجهم إلى سلبية، وأنه لو كانت هناك مخالفات حسب نص البيان لارتفعت نسبة الوفيات وتفشى المرض بين الاطقم الطبية والتي جاءت نتيجتها جميعها سلبية".

وأضاف: "زيادة نتائج الشفاء للمرضي يؤكد سلامة الاجراءات الاحترازية والوقائية والتي يتولي فريق مكافحة العدوي مسئوليتها، موضحا أن البيان الصادر عن المحافظة قرر أنه تم رفع الإيقاف عنه تقديرا للدور الفعال والجهد المبذول من الأطقم الطبية بمستشفى المنشاوي العام.

وتابع: "بذلك يكون هناك تناقض كبير وكيف يتم مجازاتي وفي نفس الوقت الإقرار بالتقدير والشكر للأطقم الطبية بالمستشفى التي كانت تعمل تحت إشرافي".

واكد مدير مستشفي المنشاوي العام بطنطا اللجوء إلى الطرق القانونية والمشروعة للحفاظ على حقه ورفع الظلم الذي تعرض له وذلك بالتنسيق مع النقابة العامة للأطباء ونقابة الاطباء بالغربية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة