البطل أحمد المنسي
البطل أحمد المنسي


صورة| الشهيد البطل المنسي بملابس الحربية ووالدته تحضنه

محمود ثروت

الجمعة، 22 مايو 2020 - 11:18 م

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للشهيد البطل أحمد المنسي، وهو مع والدته بلبس الكلية الحربية.

يذكر أن عرضت قناة "on e" الحلقة الـ 29، من مسلسل «الاختيار»، للنجم أمير كرارة.

وشهدت الحلقة في بدايتها، صدمة «الإرهابي هشام عشماوي - أحمد العوضي»، بعد أن قام مفتي الجماعة الإرهابية "عمر رفاعي سرور - أحمد الرافعي"، بإخباره بأنهم قاموا بقتل العقيد أحمد المنسي مع 17 من أفراد الكمين في ملحة البرث.

وأعرب «عشماوي»، عن إندهاشه، لمفتي الجماعة الإرهابية قائلا: «مستغرب من الخبر لإن أحمد المنسي اللي أعرفه محدش يقدر عليه»، وعرضت خلال الحلقة، لقطات حية من جنازة الشهيد خالد دبابة، في قريته طوخ بالقليوبية.

ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.

«الاختيار»، بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة