صورة أرشيفية صورة أرشيفية

حميات طنطا: الأطقم الطبية تدفع ثمناً كبيراً نيابة عن الوطن والإنسانية‎

رضا خليل الخميس، 28 مايو 2020 - 12:09 ص

قال الدكتور أحمد جامع، رئيس قسم العناية المركزة  بمستشفى حميات طنطا، إن الأطقم الطبية تعانى بشدة ويتعرضون لمجهود عصبى جداً أكثر مما يتخيل أحد، وتابع:"والإجازات التى نحصل عليها بتكون خطيرة لأننا بنكون خايفين ننقل العدوى لأهالينا"، لافتاً إلى أن الإعلام والصحافة يقفون بقوة مع المنظومة الطبية وعلى المواطنين أن يلتزموا بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات واتباع الإجراءات الطبية المعمول بها فى ظل جائحة كورونا.


وأضاف "جامع  "خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الأطقم الطبية تدفع ثمناً كبيراً نيابة عن الوطن والإنسانية، وتابع:" بندفع تمن كبير للوطن والإنسانية ولكن ده قدرنا ..ويا ريت المواطنين يساعدونا الفترة دى لأن هناك مجهود كبير يقع على عاتق وزارة الصحة".


وتابع "جامع"، :"مازال هناك مواطنين بعيدين كل البعد عن الجائحة التى تشهدها البلاد ولا يراعون أى قواعد طبية ..يا ريت الناس تعرف أننا بنواجه عدو مش معلوم ومعروف إلى الآن..يا أما الناس تلتزم أو الوضع هيكون سئ خلال الفترة المقبلة".

ووجه رسالة إلى الشباب قال خلالها: "الشباب بيقولوا أن منعتنا شديدة وبيمارسوا حياتهم بشكل لا يتناسب مع الخطر الكبير اللى بيهدد الإنسانية كلها..عاوز أقول لهم الشباب لا يقى من خطورة كورونا".



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة