صورة تعبيرية صورة تعبيرية

سقوط 10 تجار يروجون المنتجات الطبية الفاسدة في زمن كورونا

محمد فاروق الجمعة، 05 يونيو 2020 - 06:59 م

شنت الأجهزة الأمنية حملة موسعة على تجار المستلزمات الفاسدة للوقاية من كورونا، وتمكنت من ضبط 10 تجار أغرقوا الأسواق بالمنتجات الفاسدة وغير الصالحة للاستخدام.

وخلال الحملة تم ضبط (مسؤول عن مصنع لتصنيع الكمامات الطبية بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر) لقيامه بتصنيع الكمامات الطبية بدون ترخيص أو تصريح من الجهات المختصة، مستخدماً خامات مجهولة المصدر بقصد طرحها بالأسواق بأسعار مرتفعة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وعُثر بداخل المصنع على (1500 متر قماش خاص لتصنيع الكمامات الطبية – 5000 كمامة تحت التصنيع – كمية من بكر الخيط و10 ماكينة تصنيع) .

كما تم ضبط (مسؤول عن مصنع للمستلزمات الطبية بدائرة قسم شرطة حلوان) لقيامه بتصنيع الكمامات الطبية بدون ترخيص أو تصريح من الجهات المختصة مستخدماً خامات مجهولة المصدر بقصد طرحها بالأسواق بأسعار مرتفعة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وعُثر بداخل المصنع على ( 6600 كمامة معدة للتصنيع) .

وكذلك تم ضبط (صاحب شركة للمستلزمات الطبية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) لقيامه بتصنيع المستلزمات الطبية بدون ترخيص أو تصريح من الجهات المختصة، مستخدماً خامات مجهولة المصدر بقصد طرحها بالأسواق بأسعار مرتفعة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وعُثر بداخل المصنع على (1500 كمامة طبية و3000 جوانتي طبي و4000 سرنجة طبية و3000 شريط اختبار حمل) .

وتم ضبط (أحد الأشخاص مقيم بمحافظة كفر الشيخ) بدائرة قسم شرطة السلام أول حال استقلاله سيارة ملكه، وعُثر بداخل السيارة على (42000 كمامة "معدة للتصنيع" - عدد 2000 علبة كرتون "معدة للتعبئة" - كمية من الأساتيك وزنت كيلو جرام - 2 مسدس شمع - 16 شمع أبيض) وجميعهم مجهولين المصدر وغير مصحوبين بأية مستندات تدل على مصدرهم، وبمواجهته أقر بتحصله على المضبوطات من أحد مصانع المنتجات الورقية بالجيزة بقصد طرحها بالأسواق بأسعار مرتفعة.


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة