صورة موضوعية
«المترو» ينقل مليون و45 ألف راكب خلال 1134 رحلة
نشوة حميدة
الجمعة، 19 يونيو 2020 - 09:28 م
أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن قطارات المترو نقلت أمس الخميس 18 يونيو، حوالي مليون و45 ألف راكب خلال 1134 رحلة بالخطوط الثلاثة.
وكشف المترو في - بيان رسمي- أن عدد ركاب الخط الأول (حلوان - المرج) وصل إلى 588 ألف خلال 374 رحلة، بينما نقل الخط الثاني (شبرا الخيمة - المنيب) حوالي 393 ألف راكب في 433 رحلة، أما الخط الثالث (العتبة - عدلي منصور) فنقل حوالي 627 ألف في 329 رحلة.
الكلمات الدالة
شبرا الخيمة
حلوان
المنيب
المرج
مترو الأنفاق
قطارات المترو
عدلي منصور
العتبة
الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق
الاخبار المرتبطة
نقل صناديق أسئلة اللغة الأجنبية الثانية والاقتصاد والاحصاء للجان الثانوية العامة
بداية من 8:15 صباحًا.. تفتيش مشدد لطلاب الثانوية العامة بأوامر رئيس الامتحانات
اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الاجنبية الثانية بالنظام الجديد.. والاقتصاد والاحصاء للقديم
استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة
وزير شئون المجالس النيابية يُشارك في الجلسة العامة لمجلس النواب
وزير الخارجية يؤكد على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي
مصر ترحب بتعيين السفير نبيل فهمي أميناً عاماً للجامعة العربية
برلماني: التحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو الاقتصادي على أرض الواقع
وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف توقعان بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف







