د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

إيران بؤرة إرهاب

محمد حسن البنا

الأربعاء، 08 يوليه 2020 - 06:14 م

 

المتابع الجيد للقيادات الايرانية يتأكد، بدون شك، أنها أصبحت بؤرة لإرهاب العالم، وخاصة دول الخليج. لا أقرر ذلك بسبب التصريحات الواضحة لقائد البحرية بالحرس الثورى الإيرانى الأميرال على رضا تنكسيرى، والتى كشف فيها أن بلاده شيدت قواعد صواريخ تحت الأرض بالبر والبحر وعلى امتداد سواحل الخليج العربى وخليج عُمان ستكون كابوسا لأعداء إيران، بل أكتب ذلك قناعة بمتابعتى لأنشطة ميليشيات حزب الله التابع لإيران بلبنان والعراق، ومن قبل اليمن وسوريا.
كنت أتصور أن إيران مفترى عليها من أمريكا وإسرائيل، لكنها أسفرت عن وجهها القبيح، خاصة مع مصر والمصريين، ولو تذكرون كنا نساند حزب الله فى حربه ضد إسرائيل فى مزارع شبعا اللبنانية، لكن حزب الله وإيران يدعمون الجماعات الارهابية ضد مصر. ويعمدون إلى التخريب، فوقفت مصر ضدهم وتمكنت من وقف إيران وحزب الله عند حده. واليوم هم وراء ما يحدث فى لبنان واليمن وسوريا والعراق. فى العراق يعملون للسيطرة على حكومة مصطفى الكاظمى، ويقتلون أصحاب الرأى المخالف، ويهددون الشعب من خلال ميليشيات حزب أنشأوه فى الخفاء ليسيطروا على العراق. نفس الشيء فى سوريا لكن، للأسف، بموافقة بشار الأسد. وفى اليمن هم الوحيدون الذين يدعمون ميليشيات الحوثيين لتقتل الشعب اليمنى، وتهدد دول الخليج. أما فى لبنان البلد غير المستقر منذ 30 سنة، بسبب حزب الله، فما يحدث يندى له الجبين، سواء الازمة الاقتصادية الطاحنة، التى راح ضحيتها أربعة أنفس بالانتحار، إضافة إلى كابوس البحث عن رغيف خبز، فى ظل حكومة ورئيس عاجز عن فعل شيء لصالح الشعب، مع سيطرة أمنية لحزب الله لقمع الشعب اللبنانى الحر.
هذه الشواهد تؤكد الدور الايرانى المشبوه فى المنطقة العربية، لهذا تسعى إيران لأن تكون دولة تملك سلاحا نوويا تهدد به جيرانها والعالم، وتصريحات قائد بالحرس الثورى تؤكد نوايا إيران الإرهابية فى السيطرة على منطقة الخليج، وتهديد العالم أجمع.
كلما أشاهد ما يحدث من حولنا أقول الحمد لله الذى وهبنا رئيسا يقدر وطنه وشعبه، وقوات مسلحة قادرة على ردع كل من تسول له نفسه النظر إلى مصر بعين معوجة !.
دعاء : اللهم احفظ مصر وشعبها وقائدها وقواتها المسلحة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة