القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
محافظ المنوفية يفتتح مشروع مجمع مواقف الشهداء النموذجى المطور بتكلفة (3) مليون جنيه  
محافظ المنوفية يفتتح مشروع مجمع مواقف الشهداء النموذجى المطور بتكلفة (3) مليون جنيه  

محافظ المنوفية يفتتح مجمع مواقف الشهداء المطور بتكلفة 3 مليون جنيه  

سهام فودة

2020-07-18T03:11:45+02:00

افتتح اليوم، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، مشروع مجمع مواقف الشهداء النموذجى المطور بتكلفة (3) مليون جنيه والمقام على مساحة4500 م.

ويأتي ذلك، فى إطار خطة المحافظة للإرتقاء والنهوض بكافة المشروعات لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، رافقه نائبه محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية، ومدير مشروع المواقف.

وأزاح المحافظ، الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع، وأكد على أن الهدف من إقامة المشروع القضاء على المواقف العشوائية والحد من الإزدحام وإعادة الوجه الحضارى للمدينة ، مشيراً إلى أنه سيتم عمل سوق نموذجى بمركز الشهداء بالإضافة إلى إستكمال تطوير ورصف الشارع الرئيسى للمدينة مرورا بالمستشفى العام وحتى موقف السيارات الجديد.

كان محافظ المنوفية، خلال جولتة الميدانية المفاجئة لمركز الشهداء فى ديسمبر الماضى قد سبق ووجه رئيس المدينة بضرورة إيجاد مكان بديل لموقف سيارات الأجرة العشوائى واستغلال موقع الموقف القديم في انشاء متنزهات وحدائق كمتنفس لأهالي وأبناء مدينة الشهداء وتطوير المنطقة بما يليق بالمظهر الحضاري لمدينة الشهداء العريقة .

وأكد محافظ المنوفية، حرصه اهتمامه علي المتابعة الدورية لكافة المشروعات التي تتم علي أرض الواقع بنطاق المحافظة للوقوف على نسب التنفيذ وإزالة كافة المعوقات لضمان الإلتزام بالجدول الزمنى المحدد ، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية بأهمية العمل الميداني ومتابعة المشروعات للوصول لأعلي معدلات الانجاز لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3084670
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة