صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


وزير الرياضة يلتقي قيادات اتحاد شباب العمال اليوم

أسامة حمدي

الثلاثاء، 28 يوليه 2020 - 09:26 ص

يلتقي د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، قيادات الإتحاد العام لشباب العمال برئاسة النائب محمد وهب الله الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال مصر ، وذلك لوضع رؤية شبابية مستقبلية من أجل المزيد من أدوار أكبر وأوسع إنتشارا للشباب خلال المرحلة المقبلة.

وقال محمد وهب الله، في تصريحات صحفية اليوم، أن هذه اللقاءات الدورية مع وزير الشباب د.أشرف صبحي تأتي في إطار التشاور والتنسيق لإزالة كل العراقيل التي تعيق مسيرة شباب العمال نحو المشاركة الفعالة في المجتمع ،لاسيما وأن توجيهات مستمرة من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم الشباب .

وأضاف "وهب الله" أن مائدة الحوار اليوم مع "الوزير" تتضمن قضايا العمال المختلفة المرتبطة بتعزيز مقتضيات الوطن السياسية والاجتماعية والثقافية، ودور شباب العمال خلال الانتخابات النيابة المقبلة وكذلك "المحليات"،خاصة إنتخابات مجلس الشيوخ المرتقبة ودور الشباب فيها .

وأكد محمد وهب الله على أن الشباب يمثل الغالبية العظمي من قوام الشعب المصري، وهم العمود الأساسي للتنمية الاقتصادية،ومواجهة التحديات التي يمر بها الوطن، موضحا أن هدف الإتحاد العام للشباب العمال يأتي في إطار خطة تعميق الوعى السياسى والعمل الوطنى لجماهير شباب العمال، والتأكيد على دورهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في إطار استراتيجية 2020-2030. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة