رئيس الإدارة المركزية للمجازر والصحة العامة بوزارة الزراعة
رئيس الإدارة المركزية للمجازر والصحة العامة بوزارة الزراعة


صور.. الزراعة: ذبح 8 آلاف أضحية بالمجازر مجانا ثاني أيام عيد الأضحى

عادل إسماعيل

السبت، 01 أغسطس 2020 - 03:38 م

 

تلقي السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا من غرفة عمليات الوزارة خلال ثان أيام عيد الأضحى المبارك بحجم مذبوحات الأضاحي بالمجازر مجانا.

وأكد د. ايمن محروس رئيس الإدارة المركزية للمجازر والصحة العامة بوزارة الزراعة خلال التقرير، أن عدد مذبوحات الأضاحي المجاني للمواطنين في المجازر على مستوى الجمهورية خلال ثاني أيام عيد الأضحى تجاوز 8 آلاف رأس ماشية من الجاموس والابقار والأغنام والماعز.

وأوضح أن محافظة البحر الأحمر جاءت في المركز الأول ب 1325 اضحية ثم القاهرة 935 ثم القليوبية 697 الجيزة 660 والشرقية 655، مضيفا أن بعض السادة المحافظين قاموا أمس واليوم بتفقد المجازر في محافظتهم للاطمئنان على سير العمل بها.

ومن ناحيته د طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية أشاد بالمجهود الملموس علي الارض فيما يتعلق بمتابعة أماكن عرض وبيع الاضاحي بمشاركة الأطباء البيطريين من مديريات الطب البيطرى والإدارات البيطرية في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة
باستمرار المتابعات المكثفة حتي نهاية فترة عرض الاضاحي عصر ثالث ايام التشريقوبنفس الجدية في الأيام الماضية.

ووجه سليمان العاملين بالقطاع على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمجابهة أي مخالفات قد يمارسها ضعاف النفوس المستغلين للظروف سواء الشروع في بناء مزارع أو عنابر بالمخالفة والتعدى علي أرض زراعيه، أو تصنيع وتداول اعلاف أو خاماتها غير صالحه، أو التصرف في شحنه متحفظ عليها بالنقل أو التبديد والتنسيق التام مع الجهات المعنية، من شرطة بيئه، حماية أراضى، مديريات الطب البيطرى
وناشد المواطنين والمربيين بالابلاغ الفورى عن المخالفات على ارقام الواتساب
01558626682....01558626681

ذبح 8 آلاف

ذبح 8 آلاف

ذبح 8 آلاف

ذبح 8 آلاف

ذبح 8 آلاف

ذبح 8 آلاف

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة